الرئيسية » أخبار التعليم » نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018 مديرية التربية والتعليم بالجيزه بالاسم
مديرية التربية والتعليم بالجيزة
مديرية التربية والتعليم بالجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018 مديرية التربية والتعليم بالجيزه بالاسم

نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2018

نترقب سويا اللحظات الحاسمة وتوقيت اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018، من خلال مديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس، تم ظهور الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة قبل قليل.

كانت مديرية التربية والتعليم نشرت أنها ستقوم بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 الترم الثاني، وإعلان أسماء أوائل الطلاب مع صورهم مساء الخميس، ولكن تأخر الكنترول عاق دون ذلك، ومن المقرر إعلانها صباح يوم السبت.

نتيجة الشهادة الإعدادية، لاحظ ولي أمر الطالب محمود على شرقاوي نشر بعض الصحف الإلكترونية أخبار حول نتيجة الشهادة ألإعدادية محافظة الجيزة 2018 الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري.

وقد صرح وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن النتائج قيد العمل عليها ليتم نشرها في غصون أيام قليلة مقبلة.

وقالت الأستاذة بثينة كشك أن سيادة المحافظ اعتمد منذ يومين نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح 89%، وأنه سيعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 خلال الأسبوع الحالي.

عقب انتهاء كنترول محافظة الجيزة الرئيسي من مراجعة كافة أوراق إجابات أبناءنا وبناتنا بالمرحلة الإعدادية التمهيدية والتي تسبق دخول الثانوية العامة والتي تحدد مصير الطلاب نحو تحقيق الحلم.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018، وينصح المعلمين خلال المرحلة الدراسية بالإعدادية التركيز على المواد الأساسية مثل اللغة العربية والانجليزية والرياضيات لأن كافة المعلومات التي يتم دراستها سنحتاجها لاحقا.

خلال الصف الأول والثاني والثالث الثانوي سواء كنت ترغب بالالتحاق بالقسم العلمي أو الأدبي، ويرجح سيادة الدكتور الوزير طارق شوقي وزير التربية والتعليم بأنه يجب التركيز جيدا خلال فترة الدراسة.

توقيت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 الترم الثاني

بينما طلب اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة ضرورة الانتهاء من تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ألترم الأول ستكون مطلع الأسبوع القادم.

وقال سأقوم بالاتصال شخصيا بكل أوائل طلاب الصف الثالث الإعدادي سواء في ألترم الأول أو الثاني، وسيقوم بدعوتهم مع أولياء أمورهم من الآباء والأمهات وتكريمهم خلال حفل رسمي داخل ديوان عام المحافظة خلال الشهر المقبل فبراير 2016.

ويسعى كنترول الجيزة من رصد درجات ومجموع ومراجعة إجابات طلاب الشهادة الإعدادية، مع التدقيق والتركيز حتى لا يظلم أي من أبنائنا وبناتنا.

وسيقوم السيد محمود الجندي برفع كافة الكشوف النهائية عقب اعتمادها على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حتى يفرح أولادنا بإعلانها، وينتهي القلق والتوتر، كلنا ندرك مدي فرح الآباء والأمهات بنجاح أبناءهم وتفوقهم خاصة لو حصلوا على المراكز الأولي.

يمكنك عزيزي الطالب أو ولي أمر الطالبة ترك كل البيانات الخاصة بك بتعليقات الفيسبوك اسمك رقم جلوسك والإدارة التعليمية.

وسنرد على كافة التعليقات والاستفسارات بالقريب العاجل فور إعلانها بموقع مديرية التربية والتعليم، وسنقوم بتحديث نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 بنسب النجاح والمؤشرات الأولية وأسماء الأوائل بالصور.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي 2018 برقم الجلوس: من هنا: http://gizaedu.gov.eg.

متابعة ظهور نتيجة الإعدادية بالجيزة 2018 آخر العام:

أوشكت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 على الظهور خلال الفترة المقبلة، خاصة مع انتهاء كافة امتحانات الفصل الدراسي الأول، ويبقى الطلاب متربصين إلى لحظة ظهورها إلكترونيا وسوف نتابع لكم موعد نشرها واعتمادها لتكون أول من يحصل عليها.

يترقب جميع الطلاب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمجرد الانتهاء من الامتحانات، ولكن في الغالب تأخذ النتائج في الظهور ما بين 10 أيام وأكثر لإعلانها رسميا بعد انتهاء أعمال التصحيح والكنترول والرفع، وعقب اعتمادها يتم نشرها بساعات قليلة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

بدأ القلق يدب إلى قلوب الطلاب مع اقتراب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة 2018 ولكن نطمئن جميع طلابنا الأعزاء بأن النتيجة قيد الإعلان عنها في غصون الأسابيع المقبلة، وسيتم إعلان لكم خبر بموعدها عقب تصريح مديرية التربية والتعليم عنه.

ظهرت قبل قليل نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالإسكندرية، ومن المرجح أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة نهاية الأسبوع الجاري، ولم يتم تحديد موعد اعتماد إعدادية الجيزة حتى الآن.

أفادت الأستاذة إلهام إبراهيم في تصريحات صحفية لجريدة الخبر بجد أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد إعلان أوائل طلاب الصف الثالث الإعدادي بالجيزة 2018، ونشرها عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

تابعونا قريبا جدا ضمن الساعات المقبلة لتعرفوا أسماء الطلاب الأوائل على مستوى محافظة الجيزة الناجحين في الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني للعام الدراسي 2018، بعد جهد كبير وتعب في المذاكرة.

أخيرا أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن غدا السبت الموافق 26 من شهر مايو الجاري هو إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 الترم الثاني برقم الجلوس، وسيتم أيضا الإعلان عن أسماء أوائل الطلاب على مستوى الإدارات.

تعليق واحد

  1. مشكورر علي مجهودكم الجبار ولكن نريد موعد دقيق لمعرفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *