البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية استعلم نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الجلوس للطلاب ترم ثاني

ظهرت حالا عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني برقم الجلوس، واعتمد المحافظ  نتائج امتحانات الفصل الدراسي بنسبة نجاح 80%، وقدم التهنئة لكل أبناءه المتفوقين على مستوى الإدارات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2018

سوف تعلن مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للفصل الدراسي الثاني من خلال بوابتها الإلكترونية، حيث توفر روابط متعددة للاستعلام عنها برقم الجلوس للطالب.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018، قال الأستاذ نبيل خليفة رمضان مدرس اللغة العربية الأول بمدرسة خالد ابن الوليد الاعدادية التجريبية بمحافظة الجيزة منطقة الدقي، أن رئيس لجنة التصحيح أخبرته أن هناك عدد كبير من الطلاب والطالبات حصلوا على الدرجات النهائية فى كل المواد سواء الانجليزي او العربي او الحاسب الآلي او الدراسات الاجتماعية “التاريخ والجغرافيا”، بالإضافة إلى مادة الرياضيات “هندسة وجبر”، وأكد أن المؤشرات الأولية لتصحيح عينات أوراق الإجابات العشوائية ممتازة للغاية.

أخيرا صرح مصدر موثوق من داخل موقع وزارة التربية والتعليم نشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني برقم الجلوس وذلك بعد أن يعتمدها السيد الكتور محمد سلطان اليوم، وتشير الأخبار أن نسبة النجاح وصلت إلى 74%.

ساعات تفصلنا عن اللحظة الحاسمة، إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2018 ، عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية من خلال هذا الينك http://www.alexandria.gov.eg/services/Results/primary2017.aspx

 اوائل الشهادة الاعدادية بالاسكندرية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق