الرئيسية » أخبار مصر » “غدا” نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018 موقع وزارة التضامن الاجتماعى “hajjfoundation.org.eg”
قرعة حج الجمعيات الاهلية
قرعة حج الجمعيات الاهلية

“غدا” نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018 موقع وزارة التضامن الاجتماعى “hajjfoundation.org.eg”

تستعد وزارة التضامن الإجتماعى فى إعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية اليوم الأحد الموافق 23 أبريل 2017، وذلك بمقر الوزارة فى حضورة الوزيرة غادة والى لإتمام إجراء القرعة العلنية باستخدام الحاسب الآلى ليتم اختيار الفائزين فى حج الجمعيات الأهلية بطريقة عشوائية دون تدخل العنصر البشرى.

وأعلنت الوزارة فى بيان سابق لها الخميس الماضى عبر جريدة اليوم السابع أن الاعداد المطلوبة فى حج الجمعيات الأهلية هى 12 ألف فائز فقط، وذلك من إجمال 38 ألف متقدم فى حج الجمعيات الأهلية بوزارة التضامن الإجتماعى، وتحدد كل جهة الأعداد المطلوبة فى الحج لعام 2017، وتتضمن قرعة حج الجمعيات جميع المحافظات.

نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018:

يتم اليوم إعلان أسماء الحجاج الفائزين فى حج الجمعيات الأهلية، كما تعلن الوزارة تفاصيل أسعار الحج بالجمعيات طبقاً للمستويات الأربعة التى تم تحديدها سابقاً من خلال البوابة الإلكترونية لمؤسسة تيسير الحج، والتى يتم تصفح عليها نتيجة قرعة الحج أونلاين على الإنترنت.

ويمكن معرفة نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018 من خلال موقع وزارة التضامن الإجتماعى أو من خلال بوابة الحج المصرية، كما سيتم نشر الأسماء كاملة عبر بوابة وموقع اليوم السابع..

وكشفت وزارة التضامن الإجتماعى عن مستويات الحج بها والتى ضمنت أربع مستويات للإقامة فى فنادق مكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث المستوى الأول يتواجد بالقرب من الحرم المكى مباشرة وهو فندق 5 نجوم، بينما المستوى الثانى يبعد 800 متر عن الحرم، والمستوى الثالث فنادق 3 نجوم وتبعد 1000 متر عن الحرم المكى، بينما فى المدينة فنادق 4 نجوم بالمنطقة المركزية، والمستوى الرابع يبعد 1500 متر عن الحرم المكى.

المؤسسة القومية لتيسير الحج:

يكون الإستعلام عن نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018 من خلال مؤسسة الحج بوزارة التضامن الإجتماعى hajjfoundation.org.eg، والتى توفر لكم نتيجة قرعة الحج مباشرة عقب إنتهاء إجراء القرعة ظهر اليوم، ويكون مربع البحث يتضمن إدخال الرقم القومى المكون من 14 رقماً أو الإطلاع على الأسماء عبر ملفات pdf، أو طلب استفسار عن نتيجة قرعة الحج من خلال موقع الخبر بجد.

وبالتوفيق للجميع.

 

تعليق واحد

  1. ربنا يكرمنا جميعا و يقدر الجهود المضنية في حج كريم باءذن الله .
    اللهم انى اسلمت نفسى و اسرتى لله رب العالمين .
    اللهم اكتبها لى يارب . فأنا لم يكرمنى الله بتأدية الفريضة بعد . و زوجى صحته لاتسعفه لاداء الفريضة
    ري اتبها لى و مازلت بصحتى و الحمد االه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *