الرئيسية » أخبار التعليم » استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 برقم الجلوس “رابط” موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 برقم الجلوس “رابط” موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

سوف تعلن ولاية الخرطوم نتائج شهادة الأساس 2018 خلال مطلع الأسبوع المقبل، حيث تكاد انتهت وزارة التربية والتعليم بالخرطوم عن اعتماد نتيجة 148 ألف طالب وطالبة في امتحان شهادة الأساس ويتم استخراج النتائج برقم الجلوس، وتوفير لينك مباشر للاستعلام حصريا عبر “الخبر بجد”.

أعلنت وزارة التربية والتعليم ولاية الجزيرة عن إعلان نتيجة شهادة الأساس 2018، وذلك غدا الأربعاء بالمؤتمر الصحفي في حضور وزيرة التربية والتعليم ويتم استخراج النتائج أمام الطلاب من خلال الموقع الإلكتروني ومتابعة الأحداث لحظة بلحظة.

يستعد الطلاب السودانيين في معرفة نتائج امتحانات شهادة الأساس للصف الثامن بجميع الولايات في شهر أبريل الجاري، حيث أوشكت ولاية الخرطوم في إتمام الانتهاء من تصحيح دفاتر الطلاب بالشهادة الأساسية ليتم إعلانها من خلال وزارة التربية والتعليم.

ويتمكن الطلاب من معرفة نتيجة شهادة الأساس بمجرد الإفراج عنها من خلال بوابة الخبر بجد الإلكترونية، حيث يتم توفير لكم وتحميل نتائج شهادة الأساس بالسودان مباشرة، ويتم تفصيلياً إعلان نتيجة الأساس في كل ولاية على حدة حتى يسهل لك التعرف على ولايتك والبحث عن نتيجتك في الحال.

متى نتيجة شهادة الأساس بالخرطوم:

قررت وزارة التربية والتعليم السودانية إعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 يوم الاثنين الموافق 30 أبريل 2018، خلال مؤتمر يعقده الوزير لإتمام إعلان نتائج الأساس بالاسم ورقم الجلوس للطالب، اعمل مشاركة بالموعد ليتعرف جميع زملائك.

نحن اليوم في انتظار الحدث الكبير والفارق في حياة كل طالب، حيث إعلان نتيجة شهادة الأساس بولاية الخرطوم، والتي يتم اعتمادها ونشرها في الحال للطلاب برقم الجلوس، تابعونا واعرف نتيجتك فورا.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم:

تبدأ خلال أيام قليلة، حيث صرح مصدر بالتعليم بداخل الخرطوم أن اعتماد نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 خلال منتصف أبريل الجاري، حيث يبقى للوزارة والتربية والتعليم مرحلة الرصد في الامتحانات، ليتم مباشرة الإعلان عن شهادة الأساس في الخرطوم خلال مؤتمر صحفي يتم إعلان نسب النجاح لعام 2018، وإعلان أوائل ولاية الخرطوم في شهادة الأساس.

تعلن ولاية الخرطوم عن أعداد الناجحين في امتحانات شهادة الأساس 2018، حيث يمكن لأي طالب بداخل ولاية الخرطوم التعرف على النتيجة بالرقم الجلوس، ويتم إفادتكم بكل جديد حول إتمام إعلان شهادة الأساس بالخرطوم 2017، فقط اكتب لنا رقم الجلوس ويتم الرد بمجرد وصول النتائج إلينا.

تعلن نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 بعد أن تدق الساعات مع تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الاثنين المنتظر فيه الكشف عن نتائج الأساس رسميا من قبل موقع وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم.

نتائج امتحانات شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2018:

تنطلق شهادة الأساس في الإعلان عن نتائجها من خلال بوابة وزارة التربية والتعليم، والجدير بالذكر أن خلال ساعات قليلة يتم رفع نتائج شهادة الأساس ولاية الجزيرة، وجارى رفع النتائج حتى تصبح جاهزة أمام طلاب ولاية الجزيرة بالصف الثامن للاستعلام عنها، وبالتوفيق للجميع.

النتيجة عبر هذا الرابط http://www.gmoe.gov.sd/

أو http://moekh.gov.sd/

ينتظر الطلاب الذين أدوا امتحانات الصف الثامن موعد ظهور نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2018، حيث تقترب بشدة ظهورها أمام طلابنا الأعزاء، وسوف نوافيكم بالموعد المحدد فيما بعد تابعونا.

سيكون إعلان نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2018 عقب انتهاء مؤتمر وزارة التربية والتعليم، والذي تعلن فيه بث نتائج الصف الثامن بالولايات المتبقية بالسودان.

متابعة ظهور نتائج الأساس بالولايات

  • لم يتم إعلان نتيجة الآساس ولاية الخرطوم حتى تلك اللحظة وسيتم متابعتها لكم.
  • ينتظر الطلاب إعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية شمال دارفور 2018 خلال ساعات قليلة للغاية.
  • اعلنت ولاية شمال دارفور عن نتائج شهادة الأساس بها ويبقى لنا العمل لمعرفة نتيجة الاساس ولاية الخرطوم في الساعات المقبلة.
  • استعلم عن نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2018 في خلال ساعات قليلة جدا حيث تقترب من الظهور علانية أمام الطلاب عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *