رابط بوابة الحج المصرية اسماء الفائزين بـ نتيجة قرعة الحج 2018 البحيرة اليوم وزارة الداخلية

يستجد اللقاء مع إعلان أسماء الفائزين الحجاج من حج القرعة التابعة لمحافظة الجيزة، حيث تجرى محافظة الجيزة فى آخر أيام إعلان نتيجة قرعة الحج اليوم الاثنين الموافق 12/3/2018، وتشهدت الساعات الأولى إجراء حج القرعة بمحافظة الجيزة فى حضور اللواء مدير الأمن ومساعد المحافظ وعدد من مديرية الامن يجرى القرعة أمام الأهالي فى حضور الحاسب الآلى الذى يضع الأعداد المطلوبة بإختيار القرعة دون تدخل العنصر البشرى.

ويتم اختيار أسماء الفائزين بطريقة عشوائية في قرعة الحج المخصصة لمحافظة الجيزة، وتشهد محافظتى القليوبية والقاهرة إجراء القرعة العلنية توافقاً مع محافظة الجيزة اليوم الأحد، وهذا اليوم الختام لجميع المحافظات، وتجرى بوابة الحج الإلكترونية رفع الأسماء الكاملة للفائزين والغير الفائزين بطريقة استعلام بسيطة بإدخال رقم المصنع أو الرقم القومى على الموقع واستخراج النتيجة.

نتيجة قرعة الحج بالجيزة:

جميع الحجاج على أعصابهم خلال لحظة إعلان نتيجة قرعة الحج 2018 بمحافظة الجيزة، وبمجرد إجراء حج القرعة فى الجيزة، يتم صدور الأسماء على موقعنا الإلكتروني، حيث سوف تبدأ قرعة الحج في 12 مارس حتى يومنا هذا، وذلك تابع لوزارة الداخلية، ومن ثم يتم إعلان حج الجمعيات والحج السياحى فى وقت لاحق.

ومن ثم هناك عدة خطوات لتسديد رسوم الحج إذا كنت ضمن قوائم الحجاج الفائزين فى القرعة المصرية، يتم سدادها على دفعتين خلال هذا العام، وملحوظة لكم عدم سداد الدفعة الأولى يعتبر تنازل عن فرصة الحج، وكذلك عدم سداد الدفعة الثانية بالرغم من دفع الأولى يكون تنازل أيضاً.

http://hij.moi.gov.eg/Hij/home.xhtml

من المقرر أن تعقد مديرية أمن الجيزة إجراء نتيجة قرعة الحج 2018 بها يوم الأحد الموافق 18 مارس ليتم إعلان أسماء الحجاج الفائزين بالقرعة العلنية خلال مؤتمر حج القرعة التابع مباشرة لوزارة الداخلية.

أسماء الحجاج الفائزين اليوم الأربعاء الموافق 14-3-2018

سوف تجري مديريات أمن محافظة أسيوط، الأقصر، المنوفية، البحيرة نتيجة قرعة الحج بها صباح اليوم في تمام العاشرة صباحا، وسيتم إعلان أسماء الفائزين بقرعة الحج 2018 كما أن بوابة الحج المصرية أتاحت النتائج عبر بوابتها الإلكترونية منذ ساعات ليستعلم الحاج عن النتيجة بكل سهولة ويسر بالرقم القومي في المحافظات التي تم إعلانها أمس مثل الوادي الجديد، أسوان، كفر الشيخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق