ظهرت نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول ونتائج التعليم الفني المتوسط www.imtihanat.com

تم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ليبيا وشهادة التعليم الفني المتوسط للقسم العلمي والأدبي، حيث بلغت نسبة النجاح إلى 61% للتعليم الأساسي، بينما التعليم الثانوي القسم العلمي 60.8% والأدبي 65.7%، والآن استعلم عن النتائج التى تم رفعها عبر منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم.

تعلن وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس نتائج امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية العامة والإعدادية، وذلك حسب مصدر مصرح بالانتهاء منها نهاية هذا الأسبوع وسيتم إدراج كافة علامات الطلاب لعرضها برقم الجلوس فقط.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية 2018 وبلغت نسبة النجاح إلى 85%، , ومن ثم قامت الوزارة بإدراج الدرجات على موقع منظومة التربية والتعليم، ويمكن لأي طالب برقم القيد والجلوس الاستعلام عن النتيجة كاملة عبر موقع وزارة التربية الليبية.

تعلن وزارة التربية والتعليم الليبية اليوم الاثنين 22 أغسطس نتيجة امتحانات الثانوية العامة للدور الأول، كما يتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للطلاب الدارسين بالخارج، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقرر صباح اليوم في تمام الساعة العاشرة بمقر إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم بحى الأندلس.

يتقدم الدكتور محمد العزابي، وزير التربية والتعليم، بأرق التهاني لجميع الطلاب الدارسين بالشهادة الثانوية العامة على هذا النجاح وسيعلن في المؤتمر أسماء أوائل نتيجة الثانوية العامة في ليبيا، كما يتم إعلان نسبة النجاح تفصيليًا، ويدعهم على مواصلة التفوق والعطاء من أجل النهضة بالبلاد.

ويباشر معكم موقع “الخبر بجد” إعلان نتيجة الثانوية العامة الليبية لحظة بلحظة حتى يتم رفعها فور انتهاء مراسم المؤتمر الصحفي الذي يقوده نخبة من قيادات التربية والتعليم بالوزارة، ويمكن لأي طالب الاستعلام مباشرة.

يمكن أن تحصل على النتيجة بعد الدخول على منظومة التربية والتعليم والاستعلام برقم الجلوس أو رقم القيد ثم الضغط على استظهار النتيجة لتكون جاهزة في غصون لحظات أمامك في حال عمل الموقع بشكل جيد، نظرا لأننا نلاحظ في الساعات المقبلة صعوبات في الحصول على النتيجة ولكن برجاء المحاولة أكثر من مرة للحصول على نتيجتك في امتحان الشهادة الثانوية العامة وبالتوفيق للجميع.

موقع منظومة الإمتحانات الليبية:

احصل على نتيجتك عبر هذا الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الشهادة الثانوية العامة للدور الأول فى ليبيا مع تمنيات فريق عمل الموقع للجميع بالتوفيق.

http://www.imtihanat.com,

أو اترك لنا تعليق به رقم الجلوس أو القيد للرد عليكم في الحال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق