الرئيسية » أخبار مصر » أخبار عاجلة » موقع وزارة التربية الاردنية www.tawjihi.jo هنا نتائج التوجيهي 2017-2018 نتائج الثانوية العامة “موقع وتد”
نتائج التوجيهي
نتائج التوجيهي

موقع وزارة التربية الاردنية www.tawjihi.jo هنا نتائج التوجيهي 2017-2018 نتائج الثانوية العامة “موقع وتد”

نتائج التوجيهي 2016 الأردن

يعلن الدكتور محمد الذنيبات بعد قليل أوائل الثانوية العامة التوجيهية خلال المؤتمر الصحفى المقرر لإعلان نتائج التوجيهي الدورة الشتوية لعام 2018، واعتماد نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالمملكة الأردنية الهاشمية، وأخيراً أعلنت القناة الأردنية أمس خبراً عن عقد مؤتمر إعلان نتائج التوجيهي صباح اليوم الأحد.

ولقد أعلنت وزارة التربية الأردنية عن رابط الحصول على التوجيهي من خلاله وهو http://www.tawjihi.jo/ لمعرفة نتيجة الثانوية العامة عن طريق الأسم أو الرقم الخاص بكل طالب خلال أداء إمتحانات التوجيهي بالأردن.

نتائج التوجيهي حسب الاسم 2018

وقدم لكم موقع “الخبر بجد” متابعة مستمرة حول نتائج التوجيهي 2018 ولقد أصدرنا لكم كل جديد ولحظة بلحظة يخص التوجيهي، وحسب إعلان الناطق بإسم وزارة التربية والتعليم الأردنية فإن النتائج تظهر اليوم الموافق 24 تموز وذلك قبل نهاية الشهر مثل الذى تم تصريحه من قبل.

ونشارك الطلاب تلك المناسبة السعيدة من النجاح وننقل لكم باقة تهنئة متنوعة لجميع الطلاب، ويمكن ان تستعلم من خلال اللينك الموجود عن نتائج التوجيهي وهو خاص بوزارة التربية الأدرنية وتحصل به على النتيجة بكل سهولة ويسر، ولكن توقف الموقع نظرا للضغط عليه ثم يعاود العمل.

وننشر لكم بعد قليل وقائع المؤتمر الصحفى لبث نتائج الثانوية العامة 2018 فتابعونا لمعرفة اسماء الأوائل وتفاصيل النتيجة كاملة على بوابتنا وكل مايهم الطالب التوجيهي.

 سوف تصدر نتائج التوجيهي 2018 غدا السبت لإعلان نتائج الثانوية العامة للطلاب حسب رقم الجلوس والاسم وسوف نتابع معكم فور ظهورها في الحال.

نتائج التوجيهي tawjihi.jo

يترقب الطلاب منذ ساعات طويلة الإعلان عن نتائج التوجيهي 2018 وقد ظن الجميع أن يصدر التوجيهي فجر اليوم السبت، كما تم إعلانه في خلال الدورتين السابقتين، ويتضامن هذا مع تصريح وزارة التربية والتعليم والتي ذكرت نشر وتفعيل موقع التوجيهي قبل المؤتمر الصحفي، كما يتم وضع طريقة حساب معدل التوجيهي للطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *