البوابة الالكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج اسيوط السويس برقم الجلوس

يترقب كل طلابنا اللحظة الحاسمة للإعلان عن نتيجة الترم الثاني للشهادة الإعدادية 2018 محافظة سوهاج  وباقي المحافظات ،يبحث طلابنا الأعزاء عن روابط بديلة لموقع مديرية ووزارة التربية والتعليم بسوهاج أو رابط جديد للبوابة الإلكترونية بمحافظة سوهاج، حيث بدأ أستياء جمهور الشهادة الإعدادية 2018 من تعطيل روابط الوزارة.

صرحت وكيلة وزارة التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من دور المسئولين عن لجان التصحيح و التدقيق ورصد درجات الطلاب وإعطاء كل طالب حقه، وبدأ محرك البحث يزداد كل يوم بحثا عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الترم الثانى.

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2018 خلال الأسبوع المقبل، وذلك فور اعتمادها من المهندس طارق الدسوقي ويتم رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية للمحافظة.

ونحب نطمئن طلاب المرحلة الإعدادية بأعلى نسبة نجاح لنتيجة 3 إعدادي 2018 الترم الثانى عن العام الماضي، وسيقوم محافظ سوهاج بتكريم أوائل طلاب هذا العام.

رابط شغال لنتيجة الشهادة الإعدادية 2018 سوهاج وجميع المحافظات ومعرفة نتيجتك قبل أي حد أو ترك رقم جلوسك ومركزك فى تعليق أسفل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق