الرئيسية » أخبار التعليم » اليوم السابع: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني 2018 موقع مديرية وزارة التربية والتعليم بالجيزه
نتيجة الاعدادية على الخبر بجد
نتيجة الاعدادية على الخبر بجد

اليوم السابع: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني 2018 موقع مديرية وزارة التربية والتعليم بالجيزه

ظهرت نتيجة إعدادية القاهرة، وخلال ساعات متأخرة سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2018 الترم الثاني، حيث يمكن لجميع الطلاب معرفة المجموع الكلي والدرجات.

سيتم إعلان نتيجة الإعدادية بالجيزة من خلال موقع الخبر بجد، وننتظر اعتماد النتائج بشكل رسمي حتى نظهرها أمام الطلاب ويمكن لكل طالب أن يستعلم برقم جلوسه من عندنا ويحصل على درجاته بكل سهولة ويسر,

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 ، والتي يتم إعلانها على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة مطلع الأسبوع المقبل، وتكون النتائج متاحة على البوابة الإلكترونية وسوف ننشرها لكم في الحال بمجرد إعلان أوائل محافظة الجيزة.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن اعتماد نتيجة الإعدادية لعام 2018 وسيتم في الساعات المقبلة إعلان نتيجة إعدادية الجيزة، من المتوقع أن يتم اعتمادها صباح الخميس فترقبوا معنا حتى يتم إعلانها لكم جميعا.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018

سيتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالجيزة على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم خلال ساعات ويأتي هذا عقب اعتماد نتائج إعدادية الإسكندرية في وقت مبكر لم يتوقعه احد الطلاب ونتابع معكم لإعلان الموعد المحدد.

نترقب سويا إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة، وحتى تلك اللحظة لم تحدد مديرية التربية والتعليم عن موعد ثابت لاعتمادها لأن ظهور النتائج سيكون مفاجأة حتى لا ينشغل الطلاب بها كثيرا وسوف نرصد لكم الروابط من خلال بوابة اليوم السابع، وموقع وزارة التربية والتعليم، فيتو، مصراوى.

نتابع معكم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 والمترقب أن يتم اعتمادها مطلع الأسبوع المقبل حسب تصريح الدكتورة بثينة كشك مدير المديرية بوزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أن أعمال التصحيح مستمرة وبمجرد البدء فى الرصد سيتم إعلان النتائج خلال ساعات قليلة.

ولقد أدى 133 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة موزعين على 20 إدارة تعليمية تتبع الجيزة التعليمية، في الفترة ما بين 14 مايو وحتى 19، وبدأت لجان الكنترول بتصحيح مادة اللغة العربية ثم تدخل مادة مادة الكنترول ليتم الانتهاء منهما جميعا وتعلن نتيجة الشهادة الإعدادية المترقبة من جميع الطلاب وأولياء الأمور.

 

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالجيزة:

يتم نشر نتائج الإعدادية على الموقع الإلكتروني لمديرة التربية والتعليم بالجيزة، ولقد قام بعض المهكرون باختراق موقع الوزارة في الفصل الدراسي الأول عند إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية مباشرة، ولم يتمكن الكثير من الطلاب معرفة النتائج، ولكن نقوم هذا العام الدراسي 2016 بوضع اكثر من موقع ويتم حفظه برقم سري لمنع الاختراق أو سقوط الشبكة عند استعلام الطلاب على نتائج الامتحانات بالفصل الدراسي الأول

وبمجرد اعتماد نتيجة إعدادية الجيزة من اللواء كمال الدالي، سيتم إعلان لكم لوحة شرف بها الأوائل على الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، ونعلن لكم نسب النجاح والإدارات التعليمية الحصالة على أعلى نسبة نجاح بالصف الثالث الإعدادي.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة:

يوفر لكم موقع “الخبر يجد” روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة، ويسهل لكم معرفة النتائج عن طريق خدمة رقم الجلوس فقط ليطلع كل طالب على درجات الفصل الدراسي الأول بالتقدير والنسب المئوية فى جيمع المواد المقررة اللغة العربية، الإنجليزي، الرياضيات، الدراسات الاجتماعية، العلوم، التربية الدينية.

فتابعونا حيث ننقل لكم الأخبار أول بأول ونضع لكم الموعد المحدد لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الجيزة كما نساهم فى حصول عدد كبير من الطلاب على نتائجهم من خلال التعليقات والرد عليها في أسرع وقت ممكن.

أكدت مصادر بداخل وزارة التربية والتعليم بالجيزة اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 الأسبوع المقبل خلال يومي الأربعاء أو الخميس، وسوف نترقب لكم اعتمادها لننشرها لكم في الحال وبالتوفيق لكم جميعا.

موعد إعلان نتائج الإعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس

هناك آلاف الطلاب ينتظرون تحديث موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة لنشر نتيجة امتحانات دور مايو لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، حيث توفر البوابة الإلكترونية نتيجة الإعدادية برقم الجلوس وقبل إعلانها بالمدارس، وهذا حسب موعد محدد من قبل وزارة التربية والتعليم لتحديد ميعاد اعتمادها.

تقوم مديرية التربية والتعليم بالجيزة اليوم السبت بنشر نتائج طلاب الإعدادية 2018 للفصل الدراسي الثاني، وذلك بعد أن تتم الاعتماد سيتم نشرها فورا عبر موقعها الإلكتروني وتوفير روابط الاستعلام من خلال موقع اليوم السابع ومصراوي نتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *