الجنة العليا للأنتخابات البرلمانية 2015 … بالرقم القومى أعرف لجنتك بانتخابات مجلس النواب www.elections.eg

تنشر اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية الخريطة الكلملة لكل تفاصيل حملة أعرف لجنتك بالرقم القومى عبر الأنترنت بالموقع الخاص بأعرف لجنتك ومقر اللجنه الأنتخابية من خلال هذا الرابط www.elections.eg.

ستجرى أنتخابات مجلس النواب على مرحلتين بالأخذ فى الأعتبار المصريين المغتربين بالخارج ويتم تحديد أيام خاص لهم، تنشر اللجنة العليا للأنتخابات البرلمانية 2015 المرحلة الأولى لأنتخابات مجلس النواب 2015 ستجرى فى يومى ال18 و19 من شهر أكتوبر الحالى وذلك لكل محافظات جمهورية مصر العربية.

وستجرى انتخابات البرلمانية لمجلس النواب 2015 للمصريين بالخارج يومى 17 و18، والمرحلة الثانية من الأنتخابات البرلمانية للجنة العليا للأنتخابات البرلمانية 2015 على عدد من المحافظات وليس الكل ومنهم القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء وذلك يومى 21 و22 من شهر نوفمبر القادم ويومى 22 و23 للخارج مصر.

وللأستعلام عن مكان لجنتك بالرقم القومى ورقم اللجنة الفرعية الخاصة بك عن طريق ادخال 14 رقم ” الرقم القومى ” عبر الموق الرسمى للجنة العليا للأنتخابات البرلمانية 2015 من هنا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *