توقيت موعد القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك كأس السوبر المصري الخميس 15/10/2015 يلا كورة

تقام مباراة السوبر المصري بين الاهلى والزمالك الخميس المقبل، حيث يستضيف استاد هزاع بمدينة دبي بالامارات العربية المتحدة المباراة المقامة لكأس سوبر مصر لعام 2015 يوم الخميس الموافق 15 أكتوبر 2015.

وقابل الأهلى خصمه الدود الزمالك، حيث انهارت القوى الاهلوية فى مبارياته الأخيرة بعد هزيمته من الزمالك فى الدورى المصري وكأس مصر لعام 2015، وفاز الزمالك باللقبين معا، ثم كان من المقرر ان يتقابل الاهلى والزمالك فى الكونفدرالية ولكن كلاهما حقق هزيمة مدوية من خصمهما بفريقي ساحل العاجل واورلاندو الذى هزم الاهلى فى مباراته الاخيرة بعد ان استطاع الزمالك ان يتغلب على صعوباتهم فى الذهاب والعودة.

أقيمت النسخة الأولى من كأس السوبر المصرية عام 2001 حين قرر اتحاد الكرة نشأة المسابقة بعدما أقرتها الكثير من الدول الغربية والعربية منذ سنوات طويلة فبدأتها تونس مثلا منذ عام 1993.

وكان من المفترض أن يقام اللقاء بين الزمالك بطل الدوري بفارق ثماني نقاط عن الأهلي وبين الأخير بطل كأس مصر على حساب غزل المحلة.

حذر البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك لاعبى الفريق من انتفاضة الأهلى خلال مباراة السوبر التى ستجمع الفريقين، الخميس، بالإمارات. وأكد فيريرا للاعبيه أن الأهلى فريق كبير وقوى يمر بظروف سيئة، وهو ما يجعل لاعبيه يسعون لمصالحة جماهيرهم واستعادة الثقة من خلال الفوز على الزمالك وحصاد لقب السوبر. كما حذر الخواجة لاعبى الزمالك من الثقة التى سيطرت عليهم فى الآونة الأخيرة عقب الفوز على الأهلى فى نهائى كأس مصر، والتى قد تكون سلاحا ذى حدين، وتؤدى لخسارة الأبيض لقب السوبر.

موعد مباراة السوبر المصري:

الساعة 18:00 مساءا أى السادسة بتوقت مصر.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الاهلى والزمالك:

قناة النيل الرياضية.

 

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *