موقع اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية 2015 www.elections.eg اعرف لجنتك الانتخابية الآن

خطوات بسيطة يمكنك من خلالها الاستعلام لمعرفة مكان التصويت فى انتخابات مجلس النواب 2015، وذلك عن طريق موقع اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية وذلك بالرقم القومي فقط، ولا يوجد خاصية للبحث بالاسم سواء ثلاثي او رباعي، وذلك من خلال الرابط الالكتروني التالي: https://www.elections.eg

يمكن لجميع الناخبين فى جمهورية مصر العربية من معرفة اللجنة الانتخابية لانتخابات مجلس الشعب لعام 2015، ونوفر لكم الرابط الخاص بالاستعلام عن مكان وموعد لجنتك فى الانتخابات البرلمانية عبر الموقع الالكتروني للجنة العليا للانتخابات فى مصر لتحصل على لجنتك الانتخابية.

ووضعت اللجنة العليا بيانات الناخبين فى جميع المحافظات، فقط ادخل رقمك القومى واستعلم فى الحال عن بياناتك فى انتخابات مجلس النواب الجديد.

يذكر أن اللجنة العليا للانتخابات المصرية قد حددث موعد إجراء الانتخابات البرلمانية يومي 18 و19 أكتوبر القادم، فيما أعلنت أنه سيتم إقامة عملية الأقتراع خارج البلاد يومي 17 و18 أكتوبر.

ومن المقرر، إقامة جولة الإعادة في 26 و27 أكتوبر خارج البلاد، أما داخلها فستجرى في 27 و28 من الشهر ذاته.

اكد المستشار عمر مروان المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات المصرية أن فرز الاصوات سيتم بمكان الاقتراع بحضور ممثلي المرشحين.

وأوضح مروان من خلال مؤتمر صحفي أقيم بوزارة الخارجية المصرية يوم الأحد، أن رئيس البعثة المشرفة على الانتخابات بالخارج له نفس صلاحيات القضاة باللجان الداخلية.

أكد الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، على ضرورة تشجيع الناخبين للإدلاء بأصواتهم والذهاب للجان الانتخابات البرلمانية. وقال وزير التنمية المحلية فى مؤتمر صحفى لغرفة عمليات مجلس الوزراء حول العملية الانتخابية، “ليس لدينا أى رغبة أو هدف لتمييز مرشح عن مرشح، وعلى المرشحين احترام قرارات اللجنة العليا للانتخابات” .

استعلم من هنا عن لجنتك الانتخابية     [facebook]    [tweet]  [Google]    يمكنك عمل شير ولايك للبوست ووضع رقمك القومي عبر تعليقات الفيسبوك وسنرد عليك بمقر لجنتك الانتخابية.

https://www.elections.eg/

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *