الرئيسية » منوعات » رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات www.elections.eg اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي ومقر اللجنة الفرعية

رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات www.elections.eg اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي ومقر اللجنة الفرعية

انطلقت أفواج الناخبين في الساعات الأولى من صباح أول أيام الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2018، وأصبح الجميع يريد التعرف على مقر ومكان لجنتك الانتخابية من أجل المشاركة والإدلاء بصوته في انتخابات مصر، وسوف نوفر لكم ذلك الرابط للاستعلام عن لجنتك الانتخابية.

خطوات بسيطة يمكنك من خلالها الاستعلام لمعرفة مكان التصويت فى انتخابات الرئاسة 2018، وذلك عن طريق موقع اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية وذلك بالرقم القومي فقط، ولا يوجد خاصية للبحث بالاسم سواء ثلاثي او رباعي، وذلك من خلال الرابط الالكتروني التالي: https://www.elections.eg

يمكن لجميع الناخبين فى جمهورية مصر العربية من معرفة اللجنة الانتخابية لانتخابات الرئاسة، ونوفر لكم الرابط الخاص بالاستعلام عن مكان وموعد لجنتك فى الانتخابات البرلمانية عبر الموقع الالكتروني للجنة العليا للانتخابات فى مصر لتحصل على لجنتك الانتخابية.

ووضعت اللجنة العليا بيانات الناخبين فى جميع المحافظات، فقط ادخل رقمك القومى واستعلم فى الحال عن بياناتك فى انتخابات مجلس النواب الجديد.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 تستمر لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت فى محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.

استعلم من هنا عن لجنتك الانتخابية يمكنك عمل شير ولايك للبوست ووضع رقمك القومي عبر تعليقات الفيسبوك وسنرد عليك بمقر لجنتك الانتخابية.

https://www.elections.eg/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *