اسكان بورسعيد 2016 نتيجة التظلمات

اسكان بورسعيد.. استكمال اسماء الدفعة السادسة من المستحقين لمشروع الاسكان الاجتماعي ببوابة محافظة بورسعيد الالكترونية ناو

نشرت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد عن اسماء جديدة ضمن الدفعة السادسة فى اسكان بورسعيد الاجتماعى عبر مشوعها الاجتماعي للاسكان والتعمير ونعلن لكم عن 700 اسم تنطبق عليهم الشروط والبيانات.

اعلن ادارة التسكين بمحافظة بورسعيد عن الاعلان عن الدفعة السادسة من نتائج البحوث الميدانية للمشروع الاجتماعى و كذا تصحيح لبيانات مواطنين سبق الاعلان عنهم فى الدفعات الاربع نتيجة لخطأ عند تفريغ البيانات و هى خاصة بقسائم الزواج – اسم المواطن –النتيجة المعلنة – تاريخ الزواج .

قال البيان: إنه نظرًا لتجاهل المحافظ ومساعديه جميع النداءات المتكررة من أصحاب الشأن أصحاب الأموال المحصلة تحت حساب مشروعات إسكان الشباب، وبعد العديد من المخاطبات التي جرت من خلال رابطة متضرري إسكان بورسعيد مع جهات عديدة بريديا وتلغرافيا، وعن طريق الفاكس والتسليم باليد تم رفع المجموعة الثانية من القضايا، وتليها المجموعة الثالثة، وذلك بعد 4 أعوام من التحايل على المواطنين وتضليل الحكومة بالقاهرة من خلال بعض التنفيذيين المنتفعين من استمرار الأزمة.

هذا و سنوالى الاعلان اسبوعيا بعد الانتهاء من الفحص و سوف يتم بحث التظلمات فور غلق باب التظلمات طبقا للمدة المحددة .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *