برنامج ذا فويس”The Voice” الحلقة2 امس السبت 3/10/2015 الموسم الثالث HD

اليوم السبت 3/10/2015 نحن على موعد من حلقة جديدة من برنامج the voice احلى صوت، من موسمه الثالث، هذا البرنامج الذى ذاعت شهرته فى اختيار أجمل المواهب ، واختيار اجمل الاصوات ومن لديه القدرة على الوقوف على المسرح ومواجهة الجمهور .

الحلقة الثانية من برنامج احلى صوت الموسم الثالث ، وتتألف لجنة تحكيم البرنامج من أشهر فنانين العالم الوطنى وهما كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعى وعاصى الحلانى ، الذين يتنافسون على اختيار افضل المتسابقين حتى يحصلوا على اللقب (احلى صوت) .

ومن خلال موقعكم المتميز الخبر بجد نعرض عليكم حلقة اليوم من برنامج ذا فويس احلى صوت الذى يعرض على قنوات ام بى سى مصر وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءاً واليوم السبت الحلقة الثانية من مرحلة الصوت فتابعونا .

انقذ النجم اللبناني المشترك اللبناني حسام الشامي، وضمه إلى فريقه في اللحظات الأخيرة من الحلقة الثانية من “ذا فويس” بعد أدائه لأغنية “على الله تعود” للفنان الراحل وديع الصافي.

وعلى الرغم من التوتر الذي عاشه و من صعوبة الأغنية، وقف حسام على مسرح أحلى صوت وأثبت موهبته وقدراته الصوتية، التي أثنى عليها جميع أعضاء لجنة الحكم.

والملفت في الأمر أن الشامي سبق وشارك في برنامج “سوبر ستار” منذ أكثر من 10 سنوات، وحصد نجاحاً كبيراً حينها، من بعدها نشر أغنية خاصة له بعنوان “بخيال الوردة”، محققاً انتشاراً ونجاحاً مبهراً، إلاً أنه لم ينجح في الاستمرار، ويأمل من خلال مشاركته بـ”ذا فويس” أن يعود بقوة الى الساحة الفنية.

وخلال الحلقة نوه الحلاني بصوت حسام و قال: “انت من الأصوات الحلوة واللي متلك لازم يكون معنا”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *