مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى فى الكونفيدرالية الأفريقية اليوم السبت 3/10/2015 بث مباشر

من المقرر أن يلتقى اليوم السبت 3/10/2015 فريق الزمالك والنجم الساحلى فى الدور نصف النهائى للكونفيدرالية الافريقية، ونقدم لكم اليوم مشاهدة مباراة الزمالك فى مواجهة النجم الساحلى ومتابعة لحظة بلحظة والبث المباشر للمباراة .

حيث من المقرر ، وفقا لجدول مباريات الدور قبل النهائي من بطولة اياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية 2015 ، والمؤهل بدوره الي نهائي البطولة ، أن يلتقي نادي الزمالك  المصري متصدر المجموعة الثانية أمام غريمه نادي النجم الساحلي احد فرق المجموعة الاوليمجموعة النادي الاهلي المصري في دور المجموعات ، ووذلك يوم السبت القادم الموافق الثالث من شهر أكتوبر 2015 .

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلى 3/10/2015

من المقرر إذاعة مباراة الزمالك والنجم الساحلى اليوم السبت 3/10/2015 وذلك فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم إذاعة مباراة الزمالك والنجم الساحلى على قنوات التلفزيون المصرى وقناة نايل سبورت الرياضية .

يعلن جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك عن قائمة اللاعبين الذين سيدخلون المعسكر عقب المران، التى لن تختلف كثيرا عن قائمة مباراة الذهاب، حيث سيتم استبعاد حمادة طلبة للإصابة، ويدخل القائمة محمد إبراهيم عقب تماثله للشفاء، من الإصابة التى كان يعانى منها وكانت عبارة عن التواء فى الكاحل.

 

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *