زالزال سوسة يهز الزمالك بخماسية فى ذهاب الكونفدرالية

انتهت منذ قليل مباراة الزمالك والنجم حيث استطاع النجم ان يهز شباك الزمالك خمس مرات ولم يستطيع الزمالك غير ان يحرز هدف واحد فى مرمى النجم الساحلي.

يبدأ بث لقاء ماتش الزمالك والنجم الساحلي بعد لحظات قليلة، اليوم مباراة الزمالك والنجم الساحلى لحظة بلحظة من موقع يلا شوت، حيث ننقل لكم احداث مباراة النجم والزمالك اليوم دقيقة بدقيقة بث مباشر اونلاين لعشاق الساحرة المستدرية ولكل الزملكاورية.

لم يتبقى سوى ساعات معدودة لبدء اللقاء المرتقب من مباراة الزمالك اليوم حيث يلتقى الزمالك مع النجم الساحلي التونسي مباشر اليوم، وننقل لكم موعد والقنوات الناقلة للقاء اونلاين من موقع يلاكورة من تحليل المباراة ومتابعتها لحظة بلحظة دقيقة بدقيقة مباشر اونلاين.

يستعد الزمالك للقاء النجم الساحلي مساء اليوم الاحد بنصف نهائيات الكونفدرالية، وقد خسر الاهلى امام اورلاندو بعد ان استطاع الزمالك ان يهزم اورلاندو باريتس فى لقاءاته الماضية.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاحد الموافق 27 سبتمبر 2015، وتنقل قنوات بي ان سبورتس المباراة مشفرة عبر قنواتها.

جه مسئولو نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور دعوة إلى جلال كريفة، نائب رئيس نادى النجم الساحلى للحضور مع فريقه التونسى إلى القاهرة فى مباراة العودة المقرر لها يوم 4 أكتوبر المقبل فى نصف نهائى الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن الزمالك سيتقابل اليوم الأحد مع الفريق التونسى فى مباراة الذهاب بتونس فى نصف النهائى .

وكان الزمالك تأهل لقبل نهائي الكونفدرالية بعدما تصدر المجموعة الثانية، بينما حل النجم ثانيا في المجموعة الأولى خلف الأهلي.

وتقام مباراة إياب قبل نهائي البطولة بالقاهرة بعد أسبوعين، لكن الزمالك يسعى لحسم التأهل من تونس، تمهيدا للتواجد في الدور النهائي بحثا عن لقبه الثالث هذا الموسم، ولقبه الأفريقي الأول منذ عام 2003.

وتوج الزمالك هذا الموسم ببطولتي الدوري والكأس المحليتين، بينما ينافس للفوز بثلاث بطولات أخرى هي الكونفدرالية والسوبر الأفريقي والسوبر المحلي، لكن طموح الزمالك يصطدم بذكريات سيئة أمام مضيفه التونسي الذي تفوق على الزمالك في المباريات الرسمية التي جمعتهما سابقا.

ويخشى الزمالك سيناريو عام 1999 عندما واجه النجم الساحلي في ذهاب قبل نهائي بطولة كأس الاتحاد الافريقي بتونس، حينها خسر الزمالك بهدفين دون مقابل، قبل ان يفوز ايابا بالقاهرة بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليستفيد الفريق التونسي من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، ويستمر في البطولة التي توج في النهاية بلقبها.

لكن البرتغالي فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء لا يعترف بالتاريخ، مدللا على ذلك بالنتائج الذي قدمها هذا الموسم تحديدا ببطولة الكونفدرالية، فضلا عن التتويج الاسبوع الماضي بلقب كأس مصر على حساب الأهلي بعدما فاز عليه بهدفين دون مقابل، وهو أول انتصار للزمالك على الأهلي منذ ما يقرب من ثماني سنوات.

وتعرض باسم مرسي نجم الفريق وهدافه لإصابة بكدمة في وجه القدم، تسببت في قلق الجهاز الفني خشية عدم مشاركته في المباراة، قبل أن تؤكد الفحوصات سلامته طبيا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *