اسكان بورسعيد 2016 نتيجة التظلمات

بوابة اسكان بورسعيد.. ننشر الدفعة الرابعة من اسماء المستحقين للمشروع الاجتماعى من البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد

اليوم الثلاثاء استكملت بوابة اسكان الالكترونية اعلان اسامى المستحقين للدعم السكنى والحصول على شقق مشروع الاسكان الاجتماعى بمحافظة بورسعيد ابحث عن اسمك وشاهد كشوف المستحقين اونلاين.

اعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد عبر الفيسبوك صدور الدفعة الرابعة من المشروع الاسكان الاجتماعى بمحافظة بورسعيد، ويمكن الاستعلام عن اسماء المستحقين والمستبعدين عبر بوابة اسكان بورسعيد التى تنشر اسماء الدفعة الرابعة وسيتم استكمال باقى اعلان الدفعة غدا الثلاثاء 22/9/2015  الان من خلال هذا الينك http://www.portsaid.gov.eg/eskan/socialproj_g5.aspx

وكانت محافظة بورسعيد اعلنت الدفعات الثلاث على الاسابيع الماضية، وصرحت بانها ليست دفعات نهائية ولكنها أولية وسيتم فتح باب التظلم بعد شهر، وقد تظلمت المطلقات من نتائج اعلان دفعات اسكان.

صرح محافظ بورسعيد اللواء مجدي نصرالدين أنه تم الاتفاق مع مسؤولي شركة الملاحات ببورفؤاد لوضع الإتفاق النهائي علي تسليم الأرض على مراحل للمحافظة وسيتم توقيع الإتفاق بعد أجازة عيد الأضحي مع مدير شركة المكس للملاحات.

وأضاف المحافظ بأن هيئة التخطيط العمراني بوزارة الإسكان سوف تتولى وضع المخطط الاستراتيجي للمنطقة طبقا لرؤية المحافظة بعد وضع الأفكاروالآراء عن إحتياجات المنطقة من مدارس ومستشفيات وأقسام شرطة ومرافق.

وقد أشاد محافظ بورسعيد بجهود فريق العمل من التنفيذيين ونجاحهم في إسترداد هذه المساحة الكبيرة من الأرض حيث تعادل قيمة هذه الأرض حاليًا مايقرب من 274 مليار جنية طبقًا لأسعار السوق الحالية.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *