المصير النهائى للطالبة مريم ملاك صاحبة “صفر الثانوية العامة” بعد تقرير الطب الشرعى

أصيبت الطالبة مريم ملاك بصدمة خلال لقاءها على الهواء على قناة”TEN”k عندما اخبرها المذيع بان تقرير الطب الشرعى يكذب ادعائاتها وانها ستعيد السنة بالثانوية العامة وحصولها على صفر بالثانوية العامة.

كشف محمد سعد، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، مصير الطالبة مريم ملاك المعروفة إعلاميًا بـ” طالبة صفر الثانوية”، بعد أن أثبت تقرير اللجنة الخماسية للطب الشرعي كذب ادعاءاتها فيما يتعلق بتبديل أوراق إجاباتها في امتحانات الثانوية العامة الأخيرة.

وقال سعد، في تصريحات خاصة بعد أن أثبت تقرير اللجنة الخماسية بمصلحة الطب الشرعي كذب ادعاءات مريم، لم يتبق لها سوى فرصتين لدخول امتحانات شهادات الثانوية العامة بنظام المنازل، بعد أن استنفذت فرصها في الدخول بنظام الانتظام، لأنها سبق وأن تغيبت في امتحانات العام الماضي ولم تقدم طلب تأجيل وهو ما يعد سنة رسوب، كما رسبت خلال هذا العام وبذلك لا يحق لها الانتظام بالمدارس الثانوية؛ ولكن يجوز لها أن تدخل الامتحانات بنظام المنازل.

وكانت قضية الطالبة مريم ملاك، شغلت الرأي العام، ووصل الأمر إلى تدخل رئيس الوزراء المستقيل المهندس إبراهيم محلب، الذي طلب تشكيل لجنة خماسية من الطب الشرعي لفحص أوراق الطالبة بعد استكتابها.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *