نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانينتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني

استعلم الان عن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى 2015 موقع الأزهر التعليمى برقم الجلوس سارع واعرف نتيجتك

بشرى إلى كل طلاب الصف الثالث الثانوى الازهرى مع اعلان نتيجة الدور الثانى والتى إنتظرها الآلاف من الطلاب خاصة بعد اعلان نتيجة الدور الاول والتى بلغت 28% والتى كانت كالصاعقة على جميع الطلاب والطالبات وأيضا أولياء الأمور.

حيث صرح صباح اليوم فضيلة الشيخ محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه قد تم إعتماد نتيجة الثانوية الازهرية للدور الثانى للعام الدراسى 2014/2015 من قبل فضيلة الامام الكبر شيخ الازهر الدكتور احمد الطيب.

كما أضاف وكيل مشيخة الأزهر الدكتور عباس شومان أنه قد تم تحميل النتيجة على الموقع الرسمى لبوابة الأزهر التعليمى وذلك كى يتمكن جميع الطالب من معرفة النتيجة فور كتابة رقم الجلوس على أى من الروابط الخاصة باعلان النتيجة.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين للإمتحانات الدور الثانى بالثانوية الزهرية 91023 طالب وطالبة وذلك بالقسمين العلمى والادبى، أما عن عدد الطلاب الذين حضروا الإمتحانات فقد بلغ عددهم 89662، وبلغت نسبة النجاح للدور الثانى 34.4% وبذلك تبلغ النسبة الكلية للدور الاول والثانى للثانوية لازهرية بقسميها العلمى والأدبى 50.2%.

أحبائى طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية دقائق قليلة تفصلنا عن لحظة اعلان النتيجة، وسوف تقوم اسرة الموقع بتوفير الرابط فور توفره، كما يمكنك كتابة اسمك ورقم جلوسك والقسم التابع له وسوف نقوم بجلب النتيجة لك واعلامك بها فور توفرها، مع اطيب تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *