هدف عمرو جمال يحقق الفوز للنادى الاهلى على الملعب المالى اليوم ويتصدر المجموعة

ستعرض اليوم مباراة من اقوى المباريات الختامية لكأس الكونفدرالية، وهى مباراة الاهلى والملعب المالى على القنوات المفتوحة على التليفزيون المصرى وذلك بعدما تم تاجيل مشاهدة مباراة الاهلى والملعب المالى على ترددات القنوات الناقلة المفتوحة من الساعه الثامنة ونصف إلى الساعه التاسعه مساء وذلك نظرا لوجود مباراة اخرى فى نفس الوقت بين كل من النجم الساحلى والترجى التونسيين وبذلك من المتوقع وجود تلاعب بالنتائج المباريات الخاصة بكأس الكونفدرالية.

وسوف نشاهد اليوم مباراة الاهلى والملعب المالى على ارض استاذ الجيش السويس ونتوقع احراز الأهلى نقاط وأهداف لصالحه بعدما كانت مباراة الأهلى والملعب المالى السابقة شهدت تعادل للطرفين، وستعرض مباراة الاهلى والملعب المالى بعد دقائق من الان على كل من القنوات المذاعه على التليفزيون والقنوات المشفرة.

وأجرى الأهلى تغييره الثانى بنزول وليد سليمان بدلا من مؤمن زكريا،ونجح عمرو جمال فى الدقيقة 74 فى تسجيل الهدف الأول من رأسية متقنة سكنت شباك الملعب وضغط المارد الأحمر ولاحت للاعبيه فرص بالجملة أمام مرمى الملعب المالى، لكن الاستعراض كان السمة الغالبة على أداء اللاعبين فى الدقيقة الأخيرة. ودفع الأهلى بتغييره الثالث بنزول أحمد عبد الظاهر بدلا من الجابونى ماليك إيفونا أملا فى إحراز الهدف الثاني،واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين ليطلق الحكم صافرة النهاية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *