يوتيوب لحظة سقوط رافعة الحرم المكي مشاهدة احداث الحرم المكي المأساة مباشر الان اليوم

سقط عشرات القتلى والجرح بمكة المكرمة اليوم أثر سقوط رافعة على الحجاج اثناء تادية مناسك الحج، وذلك نتيجة الرياح الشديدة والامطار التى سقطت اليوم الجمعة فى تمام الساعة السادسة مساءا.

واسرعت الحماية المدنية الى وقوع الحادث لانتشال الجثث ونقل المصابين والجرحى الى المستشفيات التابعة للهلال الاحمر السعودي

ارتفع عدد الضحايا فى حادث سقوط رافعة بالحرم المكى، إلى 65 حالة وفاة و154 مصابا، وفقاً لما أكده الدفاع المدنى السعودى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

قال اللواء سيد ماهر، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية والرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية، إنه لم يتضح حتى الآن، ما إذا كان هناك حجاج مصريون بين ضحايا حادث سقوط الرافعة داخل الحرم المكى الشريف. وأضاف ماهر أن عددا من ضباط بعثة حج القرعة وأطباء من قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية المرافقين للبعثة، انتقلوا على الفور لموقع الحادث، للإطلاع على الموقف من قرب والاطمئنان على الحجاج المصريين وتحديد ما إذا كان بينهم مصابون أو قتلى. وشهد الحرم المكى الشريف، مساء اليوم الجمعة، حادثا مروعا، إثر سقوط رافعة حديدية من أعلى سطح الحرم جراء الأمطار الغزيرة التى تشهدها مكة المكرمة، على عدد من الحجاج.

وننعى الاسر التى فقدت شهيدا لها اليوم عقب تلك الحادثة ولم تضح لنا اسماء المتوفين فى حادثة الحرم، وننشر لكم صورا من وقوع الرافعة اليوم وسقوطها على الحجاج ، وننشر لكم فيديو يوتيوب لحظة سقوط الرافعة

وصل حتى الان عدد المتوفيين فى احداث الحرم المكي، وفاة 107 في سقوط رافعة بالحرم المكي، وإصابة 238 شخصاً.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *