شوف مسرح مصر الحلقة 3 “حاجة صينى” امس الجمعة 11/9/2015 على mbc مصر شاهد نت الآن

نستعد لرسم الضحكة على شفاه الكثيرون وموعد جديد فى الحلقة الثالثة من مسرح مصر الذى يعرض اسبوعيا كل جمعة على قناة ام بي سي مصر، والذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى ومجموعة من الشباب الواعدة فى مجال الفن.

وتكون حلقة اليوم تحت عنوان”حاجة صينى” وهى عبارة عن تجسيد شخصيات صينينة بطريقة كوميدية فكهاية، حيث تدور احداث حلقة مسرح مصر اليوم عن رجل صينى غنى له ابناء كثيرة، ويكتشف فى النهاية اخلاص احد الابناء لا يحظى بنفس اهتمام ابناءه ثم تقدم شخصيات مسرح مصر كوميديا فكهاية ممتعة.

حاجة صينى

وقد بدا تياترو مصر لموسمه الثالث فى العرض على قناة أم بي سي بعد تعاقده لموسمين مع قناة الحياة وتم تبديل الاسم من “تياترو مصر” إلى “مسرح مصر” الذى حظى بشهرة كبيرة فى مصر والوطن العربي.

ويشارك في بطولة مسرحية “حاجة صيني” إلى جانب أشرف عبدالباقي الفنانين علي ربيع، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة “أوس أوس”، وكريم عفيفي، وويزو، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوي طاهر، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، وسارة عبدالفتاح، ومحمد توب، والمسرحية من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تلفزيوني سعيد حامد.

وقد جمعت صورة للفنان عمرو دياب مع فريق عمل مسرحية مسرح مصر المذاع على فضائية ام بي سي وقد نشر على ربيع الصورة على انستجرام، وهذا يدل على دعم عمرو دياب للفريق الواعد فى مجال الفن.

أكد الفنان سامح حسين عودته لجزأين مقبلين من مسلسل “راجل وست ستات” بطريقة مبتكرة، ألا وهي التقاط صورة ذاتية مع أشرف عبد الباقي من كواليس المسلسل.

ونشر سامح حسين صورة ذاتية من موقع تصوير المسلسل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، والتي جمعته بأشرف عبد الباقي.

ويقدم على ربيع شخصية الابن الذى اطلقوا عليه لقب “ابن حرام” فى حلقة حاجة صيني، الى جانب قامت بعض الشخصيات اليوم فى مسرح مصر بتجسيد الصعيدي الصينى بطريقة مضحكة وفكاهية استمتعوا بالضحكة الحلوة ومشاهدة مسرح مصر اليوم على شاهد نت كاملة.

https://shahid.mbc.net/ar/episode/

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع مسرح مصر وحاجة صينى الحلقة الثالثة بالموسم الاول

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *