حلقة صبايا الخير مع عزت أبو عوف أمس الاخيرة الأربعاء 9/9/2015 ريهام سعيد فى حوار عن زوجته الثانية

تلتقى ريهام سعيد الليلة مع الفنان القدير عزت أبو عوف فى برنامجها المذاع على فضائية النهار فى صبايا الخير، والذى يتناول قضايا كثيرة ومتميزة أسبوعيا واستطاعت أن تعمل به ريهام سعيد شهرة كبيرة واشتهر فى ايامه الأخيرة بلقاءها وأحاديثها عن الجن.

ويتحدث الفنان الكبير عزت ابو عوف عن زوجته الثانية أميرة، والتى تزوجها منذ أيام قليلة عقب وفاة زوجته”فاطيما” بسنوات ويروى ابو عوف تفاصيل زواجه منها والمواقف التى حدثت بينهما.

وقال أن أميرة هى مديرة أعماله منذ 18 عاما، وهى ميكب أرتيست من عام 1999وهى من تظبط له المكياج والباروكا، وظن الجميع اننى متزوج منها قبل وفاة فاطيما، وتميزت اميرة بحبها الكبير لعزت ابو عوف الذى ظهر فى خوفها عليه فى فترة التعب الذى مر بها.

يذكر أن تاريخ عزت أبو عوف يحفل بالكثير من الإنجازات، فترأس مهرجان القاهرة السينمائى الدولى وتخرج من كلية الطب، وقدم الفنان القدير مجموعة من البرامج الحوارية مع الفنانين، عزت بدأ التمثيل عام 1992م كما أنه ساعد العديد من المطربين فى السينما وغيرها ويعتبر أول من اكتشف المطرب محمد فؤاد وقدمه لفرقته “الفور إم” ومن ثم أصبح مستقلا وتربطه علاقة حب وتعاون مع المطرب تامر حسنى والنجم عمرو دياب وشاركه فى العديد من الأعمال منها “أيس كريم فى جليم” وفيديو كليب “راجعين” وصوته فى برنامج “الحلم”، فهو ممثل وموسيقى وعاشق وطبيب.

وتحدث أبو عوف قائلا: “في بداية مرضي وجدت نفسي لا أستطيع العيش بمفردي، اسقط على السلم أثناء هبوطي منه واتلعثم كثيرا أثناء سيري، وقتها اتخذت قرار الزواج”.

وأضاف: “دخلت بعد ذلك في مرحلة الاختيار، وفكرت في العديد من النساء حولي، قبل أن يرشح لي محمود قابيل الزواج من أميرة”.

وأردف بالسياق ذاته: “قابيل طرح عليّ الفكرة ساخرا ولكنه رددها أكثر من مرة بشكل جاد، وقتها كنت بالفعل في الزواج من أميرة، وحسمت قراري وتزوجتها في يناير الماضي.

وأعلن عزت أبو عوف قبل أيام زواجه من مديرة أعماله أميرة التي عملت معه لأكثر من 18 عاماً.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *