موقع الازهر التعليمي نتائج شهادة الثانوية الازهرية الدور الثانى 2015

 

زوارنا الكرام من طلبة وطالبات الثانوية الازهرية يمكنكم الان الاستعلام عن الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة الازهرية الدور الثاني للعام 2015 ومعرفة النتيجة من خلال موقع الازهر الشريف التعليمي ، بالاسم و رقم جلوس وسوف تظهر لك النتيجة. لانه قد حان موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى برقم الجلوس من موقع الازهر التعليمى غدا الخميس الموافق 10-9-2015 .

فقد اشار رئيس الازهر التعليمى ان طلاب الدور الثانى من الثانوية الازهرية قد بدوا امتحاناتهم فى منتصف شهر اغسطس وانتهوا فى 3 من الشهر الحالى. نظرا لان معلمين الازهر يقومون بتصحيح اوالراق الامتحانات اول باول، فقد انتهوا من عملية رصد الدرجات والمجموع.

فقد صرح الكتور عباس شومان ان نسبة النجاح سوف تكون مرتفعة لطلاب الدور الثانى، لان امتحانات كانت تتمتع بالسهولة والوضوح. ونحن الان فى انتظار اعتمادها من شيخ الازهر احمد الطيب.

موقع نتيجة الثانوية الازهرية 2014 الملاحق

من المقرر أن يتم عرض النتائج على موقع الأزهر التعليمي حيث يعتبر هو الموقع الرسمي لعرض النتائج فور اعلانها من فضيلة شيخ الازهر، ومن المقرر ان يتمكن الطلبة من الإستعلام عن نتيجة الامتحانات الخاصة بهم من الموقع الأتي :

من موقعنا الخبر بجد نتمنى لكل طلابنا مزيد من النجاح والتفوق. عزيزى الطالب والطالبة سوف نقوم بوضع رابط موقع ازهر التعليمى لمعرفة نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى 2015 .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *