اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد 2015-2016 .

لقدصرح منذ قليل اللواء مجدى نصر الدين محافظ بور سعيد ان عميلة تنفيذ المشروعات الاسكانية، تسير بسرعة كبيرة للغاية حيث بلغت نسبة التنفيذ الفعلية بمشروع بناء ال 43 عمارةالخاصة بسكان منطقةالأمين وناصر والسلام السريع 90 % .
وقد اضاف سيادته فى تصريحاتهان طلب من منفذى المشروعات السكنية ضرورة تخصيص١٢٠٠ وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية وغير المستقرين اجتماعيا. وقد عقد محافظ بور سعيد اللقاء الاسبوعى مع اهلى وشباب محافظة بور سعيد وذلك لبحث مشاكلهم ومحاولة حلها، وكان ذلك المؤتمر بحضور السكرتير العام لمحافظة بور سعيد المحاسب محمود مطاوع.
ولم ينسى السيد المحافظة فى مشروعه الاسكانى العشوائيات، فقد خصص 40 عمارة الخاصة بمنطقة عزبة أبو عوف العشوائية وصل إلى مرحلة جيدة بعدما وصل البناء في بعض العمارات إلى الدور الخامس، وهذا ما يبين ارتفاع معدل أداء العمل للقضاء نهائياً على منطقة عزبة أبو عوف آخر المناطق العشوائية داخل المحافظة.
وفى نهاية حواره اكد انه جارى الانتهاء حاليا من التشطيبات النهائية العشر عمارات التى تم تشيدها بمنطقة السيد متولي بعدما وصل مستوي العمل إلي مراحل متقدمة، مؤكدا أن المحافظة التزمت بالوعد الخاص بالانتهاء من المشروع في أقل من عام.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *