الحمد لله البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد اسكان بورسعيد اسماء مستحقين التسكين الاجتماعي دفعة ثانية 2015 pdf

نشر موقع اسكان محافظة بورسعيد أسماء جديدة للمستحقين بوحدات الإسكان الاجتماعى الخاصة ببورسعيد، وذلك عبر الموقع الالكترونى لبوابة اسكان بورسعيد لمشاهدة اسماء الناس المستلمة فى اسكان بورسعيد.

وكانت البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد يوم 30 اغسطس أصدرت أسماء النتائج الأولية لمشروع الاسكان الاجتماعى، وذكر البيان الذى اصدرته إدارة الإسكان أن تلك النتائج الأولية ليست النهائية لمشروع الاسكان الاجتماعى.

ونوهت الادارة أنه لايحق لاى مواطن الطعن فى نتائج التسكين عند اعلان الكشوف ولكن عليه ان ينتظر مهلة شهر من تاريخ اعلان النتائج.

وجهت رابطة متضرري إسكان بورسعيد، عدة تساؤلات طالبت المسئولين بالإجابة عنها فيما يخص إعلان الأحقيات المقرر له غدًا، بعد أن فشلت إدارة التسكين في الإعلان عنها في 31 أغسطس، كما وعدت سابقًا وصدرت بيانات صحفية لإنقاذ الموقف وإعلان الأحقيات (بالتقسيط) كل أسبوع 5000 اسم.

وأكد البيان على أن يكون الطعن مستوفيا أسبابه وكذا التظلم بالمستندات الجديدة حتى يعاد النظر فى الإنطباق أو عدم الإنطباق، حيث ستعلن نتائج الطعون والتظلمات على موقع المحافظة الرسمى بعد إعادة النظر فيها، وتابع البيان هذا وسوف يتم اعلان الكشوف بموقف جميع المتقدمين على فترات متقاربة اعتبارا من31 أغسطس 2015 على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد، لإعطاء الفرصة لتقديم الطعون والتظلمات.
وشدد البيان علي ألا يكون اعلان تلك النتائج بمثابة تقرير حق لمن تقرر له انطباق القواعد إلا بعد الاعتماد والقرعة العلنية والإعلان النهائى عن طريق الجهاز التنفيذى بوزارة الاسكان، وأوضح علماً بأنه سوف يتم إعادةالكشف عن المتقدمين الذين تنطبق عليهم القواعد والشروط بوزارة الاسكان للتأكد من عدم الحصول على وحدة سكنية خارج نطاق المحافظة, عدم الحصول على قطعة أرض لإقامة مساكن عليها، عدم الحصول على قرض تعاونى.
واختتمت إدارة التسكين بيانها بأنه سوف يقوم الجهاز التنفيذى بوزارة الاسكان بإعلان الأحقيات النهائية وإجراء عمليات التخصيص بحضور مندوب من المحافظة ومندوب من بنك التمويل العقارى, وذلك من خلال موقع وزارة

للدخول الى موقع بوابة اسكان بورسعيد ومعرفة الاسماء بالكامل ادخل هنا وبيرجى الانتظار حتى اتمام تحميل الموقع

http://www.portsaid.gov.eg/default.aspx

نظرا لتعطل موقع محافظة بورسعيد للاستعلام عن اسكان بورسعيد سوف ننشر لكم الاسماء حصرية جملة واحدة وبالصور ابحث عن اسمك.

تحديث اليوم الثلاثاء 8/9/2015

قامت البوابة الالكترونية مساء اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة السابعة رفع اسماء جديدة من مستحقين الدفعة الثانية وسيتم نشر الاسماء بشكل متقطع على مدار اليوم.

8 1 2 3 4 5 6 7

الدفعة الثانية من مشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد ظهرت أسماء أربعة الاف اسم جديد على الموقع وسيتم نشر باقى الدفعات اسبوعيا لمشاهدة وتحميل الاسماء ادخل الى هذا الرابط وبرجاء الانتظار حتى يتكممل التحميل.

http://www.portsaid.gov.eg/eskan/socialproj_g1.aspx

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *