وليد سليمان يدشن حملة تبرعات اطفال سوريا بـ 50 الف جنيه

دشن وليد سليمان، لاعب فريق الكرة بالأهلى، حملة تبرعات لصالح الأشقاء من لاجئ سوريا، المقيمين فى مصر، داعياً الأسرة الرياضية فى مصر لمشاركته ودعمه فى حملته.

وأعلن “حاوى الكرة المصرية” إطلاق الحملة بتبرعه بـ50 ألف جنيه مصرى، إلى جانب إعلانه توفير ملابس رياضية تحمل توقيعات نجوم كرة القدم المصرية سيتم إهداؤها لأطفال سوريا، خلال احتفالية كبرى يحضرها نجوم الرياضة ونجوم الفن والغناء المصريين.

وكان وليد، الذى احتفل مؤخرا بزفافه، قد كشف عن تفاصيل مبادرته وحملته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقال فيها: “وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا”.. صدق الله العظيم.. التزامنا بتعاليم ورسالة ديننا الإسلامى الحنيف.. وكذلك كل الأديان السماوية..

والتزاما تجاه عروبتنا ووحدتنا.. أعلن عن إطلاق مبادرة خيرية إنسانية لدعم الأشقاء من لاجئ سوريا المتواجدين بيننا هنا، أهل بيت، فى وطننا مصر.. مبادرة ادعوا من خلالها كل أعضاء الأسرة الرياضية الكبيرة فى مصر لمد يد العون والمشاركة فيها بأى من أشكال الدعم المادى والإنسانى، على أن يتم إغلاق باب التبرعات منتصف الشهر الجارى، ويوجه كامل ريع التبرعات لأسر لاجئى سوريا المقيمة هنا فى مصر بعد التنسيق مع السفارة السورية بالقاهرة وكذلك كل الجهات المعنية والمنظمات الإنسانية والخيرية، لتقوم بدورها بتوزيع التبرعات على الأشقاء ..

على أن تقام احتفالية كبرى بمشاركة نخبة من نجوم الرياضة، ولاسيما نجوم كرة القدم، يتم خلالها إهداء أطفال سوريا حقائب وملابس رياضية تحمل توقيعات نجوم مصر. وإذ أعلن عن إطلاق وتدشين المبادرة بالتبرع بمبلغ 50 ألف جنيه مصرى، على أمل التواصل المباشر مع الراغبين فى التبرع من الأسرة الرياضية المصرية الكريمة صاحبة المبادرات الإنسانية الكبيرة، راجيا وآملا أن تحظى تلك المبادرة بدعم وتدعيم من قبل وسائل الإعلام المصرية. الناس للناس مادام الوفاء بهم. والعسر واليسر ساعات وأوقات. لا تقطعن يد المعروف عن أحد. مادمت تقدر.. والأيام تارات . فمات قوم وما ماتت فضائلهم. وعاش قوم وهم بين الناس أموات. أخوكم وليد سليمان لاعب النادى الأهلى

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *