مبروووك نتيجة الدور الثانى ملاحق الثانوية العامة 2015 موقع الوطن فيتو اليوم السابع moe.gov.eg

ننشر لكم طريقة الاستعلام عن نتيجة الدور الثانى لامتحانات الثانوية العامة، وموعد ظهورها  والمواقع الالكترونية التى تظهر عليها نتيجة ملاحق الثانوية العامة لجميع طلاب الشهادة الثانوية لعام 2015.

ولقد ذكرت مصادر بداخل وزارة التربية والتعليم أن نتائج الدور الثانى على الظهور، حيث انتهت أمس السبت كنترولات الثانوية العامة فى جميع مقراتها بالمحافظات من عمليات التصحيح وتجرى المراجعة والرصد وسيتم اعلانها نهاية هذا الأسبوع.

ويمكن لكل طالب الاستعلام عن نتيجته فى ملاحق الثانوية العامة عبر وضع رقم الجلوس فقط، ويستمر معكم موقع”الخبر بجد” فى عرض النتائج بعد ان تابعنا معكم لحظة بلحظة اعلان نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية والتى ظهرت الأسبوع الماضى، ووفرنا لكم رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الدور الثانى.

وسيتم نشر النتائج على بوابة موقع وزارة التربية والتعليم للدور الثانى وموقع اليوم السابع وبوابة فيتو والاهرام والوطن ونحن معكم لحظة بلحظة على مدار اليوم لننقل لكم كل مايستجد من أخبار حول نتيجة الثانوية العامة 2015.

أعلن محمد سعد، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن “وزير التربية والتعليم محب الرافعي، سيعتمد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة، غدا الثلاثاء، ويتم توزيعها على المدارس، بعد غد الأربعاء”.

وأضاف سعد، خلال بيان صحفي، اليوم الإثنين، أنه “تم الانتهاء من تصحيح جميع المواد لامتحانات الدور الثاني”، مشيرا إلى أن “جميع الكنترولات على مستوى الجمهورية تقوم الآن بمرحلة المراجعة النهائية

قال الدكتور مينا ملاك، شقيق طالبة صفر الثانوية العامة، إن رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، طلب اليوم، لقاء شقيقته مريم، بالإضافة إلى محاميها الدكتور إيهاب رمزى والذى تولى شئون القضية. وأضاف أنه تلقى اتصالا هاتفيا من محلب أمس الاثنين، وتحدث مع مريم وطلب لقائها، مضيفًا أن اللقاء سوف يقتصرعلى الطالبة ومحاميها.

لم يتبقى سوى ساعات قليلة ليتم اعتماد نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة وتظهر نسب النجاح بالتعليم الثانوى العام وتنشر النتائج عبر البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم المصرية ونكتب معكم النتائج وندون تلك اللحظات الحاسمة ونوفر لكم رابط النتائج.

جارى رفع النتائج للثانوية العامة بالدور الثانى على موقع وزارة التربية والتعليم عصر اليوم، حتى يتمكن الطلاب من التسجيل فى تنسيق الثانوية العامة، وان أعمال المرحلة الثالثة من التنسيق للطلاب الناجحين بالدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة، تبدأ يوم السبت المقبل لإتمام الأعمال النهائية للمرحلة الأخيرة لتنسيق طلاب الثانوية العامة.

وأضافت المصادر، في تصريحات صحفية، أن المرحلة الثالثة تستمر لمدة 3 أيام؛ حيث من المقرر أن تنتهي منتصف الأسبوع المقبل، تمهيدًا لإعلان النتيجة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *