إنفراد موقع اليوم السابع ينشر نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2015 نتائج الدور الثانى

ينتظر طلاب الثانوية العامة اعلان نتائج الدور الثانى للثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، حيث صرحت الوزارة أن النتائج تعلن يوم الخميس القادم، وذلك فور اعتمادها مباشرة من الدكتور محب الرافعى واعلانها فورا.

وينضم طلاب ملاحق الثانوية العامة إلى تنسيق المرحلة الثالثة عقب اعلان النتائج، حيث تم اغلاق التسجيل وسيتم استأنفه بعد اعلان نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة لعام 2015.

اختتم الخميس طلاب الثانوية العامة نظام حديث امتحانات الدور الثانى، والتى كان قد بدأها الطلاب 15 من أغسطس الجارى، حيث أدى الطلاب اختبار مادة الرياضيات التطبيقية” الديناميكا”، على أن ينتهى طلاب النظام القديم غدا، الأربعاء، من امتحاناته بمادتى الفلسفة والمنطق والجغرافيا.

وشهدت أعمال الامتحانات خلال تلك الفترة تداول لأوراق الأسئلة ونشرها عبر صفحات تسريب الامتحانات” شاومينج” بعد بدء لجنة الامتحانات بفترة زمنية قصيرة تقدر بـ”30 دقيقة” بدءاً من اللغة العربية، والتى اختبرها الطلاب 15 من أغسطس الجارى وانتهاء “بالديناميكا” باستثناء التربية الوطنية.
وننشر لكم نتيجة الدور الثانى من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع فور اعتمادها واعلان نسب النجاح من خلال رقم الجلوس فقط فسجل بياناتك لتحصل على نتيجتك فى الحال.

صرح  محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى رئيس عام امتحان الثانوية العامة، بأنه تم الانتهاء من تصحيح جميع المواد  لامتحانات الثانوية العامة (دور ثان) ، مشيرًا إلى أن  جميع الكنترولات على مستوى الجمهورية تقوم الآن  بمرحلة المراجعة النهائية.

وأكد سعد، أن الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم  سيعتمد النتيجة غدا الثلاثاء، ويتم توزيعها على المدارس بعد غد الأربعاء.

بعد قليل ننشر لكم نتيجة الثانوية العامة 2015 للدور الثانى من بوابة اليوم السابع مباشرة فكونوا معنا بعد لحظات.

عصر اليوم يتم اعتماد نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة وننشر لكم النتيجة فور اعتمادها سجل رقم جلوسك عبر تعليقات الفيس بوك ونوفر للجميع النتائج فورا مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.

اعتمد الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، نتيجة امتحان شهادة إتمام الثانوية العامة الدور الثانى للعام الحالى 2014 / 2015، بنسبة نجاح 87.6%. من جانبه، صرح محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى والخاص والرسمى للغات ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، بأن النتيجة سوف تعلن بجميع المدارس الثانوية على مستوى الجمهورية اليوم الأربعاء الموافق 2/8/2015 الساعة العاشرة صباحا. جدير بالذكر أن نسبة الدورين معا 97.4%، وكانت نسبة العام الماضى 89.7%.

سوف يتم ظهور نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة على هذا الينك من بوابة اليوم السابع

http://www.youm7.com/

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *