موقع بوابة الحكومة المصرية وزارة التربية والتعليم نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2015 نظام ثلاث وخمس سنوات tansik moe gov eg

 

 

 

 

 

 

 

مر الوقت ولم يعد الا القليل لمعرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2015 نظام 3 و 5 سنوات. يعتقد بعض الناس ان طلبة وطالبات الدبلومات الفنية لم يسمح لهم بالحصول على مؤهل عالى ودخول الكليات والمعاهد.

 

ولكن بشرى سارة الى كل طلاب الثانوية الفنية سواء كان ( صناعى وزراعى وتجارى). يمكنكم الان الالتحاق ببعض الكليات والمعاهد الحكومية مما يزيد من فرص العمل لهم. ويرجع ذلك الى للمجموع الكلى لدرجاتهم فى شهادات الثانوية الفنية سواء كان بنظام الثلاث سنوات أو الخمسة أعوام.

شرط ألا يقل المجموع الكلى للطالب عن 70 % من مجموع المواد النظرية فقط فى شهادة الثانوية الفنية. وقد صرح الدكتور السيد أحمد عبد الخالق بان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية مبشرة الى كل طلابنا الى حد ما . وقد اكد سيادته ان سير عملية تصحيح الاوراق صارت بكل جدية ومتابعة، ثم بعد ذلك تم رصد الدرجات.

ووصل لنا منذ قليل معلومات من السيد سيد عطا رئيس قطاع التنسيق عن اعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية خلال الساعات القادمة. ويستطع الطلاب متابعتنا على موقعنا “لخبر بجد” لمعرفة الكلية او المعهد الذى تم الالتحاق به ومن موقعنا نتمنى الى كل طلابنا مزيد من النجاح والتفوق.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *