شاهد عروض كارفور مصر رمضان Carrefour Egypt 2017 وأسعار كحك عيد الفطر 2017

عروض كافور 2017

يطرح عروض كارفور مصر تخفيضات على أسعار  السلع الغذائية والمواد التموينية وأسعار ياميش رمضان خلال شهر مايو 2017 أستعدادا لشهر رمضان الكريم، وتشمل عروض كارفور مصر سعر كرتونة رمضان 2017 وأسعار خيالية لمحتويات ألكرتونه.

عروض كارفور 2017، وتقدم عروض كارفور الكثير من التخفضيات على كثير من المنتجات والسلع الغذائية والأجهزة الكهربائية  والمنظفات والعصائر والألبان والمجمدات وأجهزة المحمولة، وتستمر عروض كارفور لحد 4 فبراير ولكثير من المنتجات ماعدا السلع الغذائية لحد 17 يناير 2017.

قدم هايبر ماركت كارفور مصر العديد من العروض التى تحمل تخفيضات هائلة تصل إلى 15% على جميع السلع الغذائية وتشمل صلصة الطماطم والمكرونة بكل أنواعها ومنتجات الألبان المختلفة والعصائر والمياه الغازية، وفى الغالب يقدم كارفور مصر هذه العروض الهائلة فى جميع المناسبات وكادت تقترب علينا مناسبه دخول المدارس وتبدأ عمليات شراء الملابس والشنط وكافه المستلزمات الغذائية.

وتعود عروض كارفور مصر على تقديم عروض وتخفيضات كل شهر، وبدأت تخفيضات كارفور مصر منذ 1يناير و حتى 4 فبراير 2017 وتشمل تخفيضات على كل من حقائب السفر بكل أشكالها وأحجامها وأنواعها ومناضد البحر والأيس تانك والايس بوكس وكل مستلزمات الرحلات بجانب جميع المنتجات والسلع الغذائية وتضم أيضا عروض كاروفور مصر شهر أغسطس تخفيضات على رولات المناديل المطبخ ورقاق الشيبسى و منتجات الألبان والعصائر والأرز والمياه الغازية.

يقدم هايبر ماركت كارفور الكثير من التخفيضات الهائلة على كل المنتجات الخاصة بعيد الفطر 2017 في جميع فروعه المتوفرة لكل عملائه في جميع أنحاء الجمهورية، وتشمل العروض ” أسعار كحك العيد والبسكويت والبيتي فور وجميع حلويات العيد بأسعار مناسبة لجميع فئات الشعب المصري.

وتشمل عروض وتخفيضات كارفور مصر كل من مولات كارفور القاهرة إسكندرية والسادس من أكتوبر.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *