رابط بوابة الحكومة المصرية الإلكترونى … الأن نتيجة التحويل وتقليل الأغتراب للثانوية العامة 2015 المرحلة الأولى والثانية

دقائق وسوف تظهر أخر أخبار نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2015 ومن بعدها سوف يروق البال لكيفية الانتهاء من أعمال تنسيق الكليات للطلاب والاماكن المراد الذهاب إليها عبر طريق نتيجة التحويلات لتقليل الأغتراب 2015 للثانوية العامة ولتقريب المسافات وليس تغيير التنسيق.

أشار القائمون على عمليات التنسيق والتحويل بين الكليات وتقليل الأغتراب لطلاب الثانوية العامة 2015 مرحلتى الأولى والثانية، والمقيدين بالكليات والراغبين بتحويل لكليات أخرى أو تقيل الأغتراب لعدم مفارقه الاهالى، واشار سيد عطا المسئول عن عملية تنظيم التنسيق للثانوية العامة 2015 بوزارة التربية والتعليم العالى.

ونوه أنه تم غلق باب تسجيل عملية التحويل بين الكليات وتقليل الأغتراب لطلاب الثانوية العامة 2015 وأن الموعد الرسمى لإعلان نتيجة تقليل الأغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب المرحلتى الأولى والثانية 2015 للثانوية العامة على نهاية الأسبوع الحالى من الشهر الحالى أغسطس 2015،ويمكن لكل طلاب المرحلة الأولى والمرحلة الثانية للثانوية 2015 متابعة كل أخبار نتيجة تقليل الأغتراب و التحويل بين الكليات عبر البوابة الحكومة المصرية الألكترونية.

وإليكم رابط البوابة الحكومة المصرية لمعرفه نتيجة تقليل الأغتراب والتحويل بين الكليات لمرحلتى الاولى والثانية الثانوية العامة 2015 من هنا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *