بالرقم القومى نتيجة مسابقة وظائف الازهر الشريف 2015 بوابة الازهر الالكترونية www.azhar.eg

اعلنت مشيخة الازهر عن عدد وظائف للخريجين فى أول أغسطس الجارى، وطلبت اكثر من 11 الف وظيفة وتقدم لها الازهريين وغير الازهريين فى مسابقة وظائف الازهر الشريف.

والجميع بانتظار التعرف على موعد اعلان نتيجة الازهر الشريف والتى تظهر عبر الموقع الاكترونى لوظائف الازهر الشريف، ولا يزال الازهر لم يكشف عن الموعد المحدد لاعلان اسماء المقبولين فى مسابقة وظائف الازهر.

وتتم حاليا اعمال تتطبيق الشروط على المتقدمين لاختيار من تنطبق عليهم شروط المسابقة وفور انتهاء اعمال الفرز سيقوم الموقع بنشر النتائج بالرقم القومى وستظهر لكم الرسالة اما بالقبول او حظ اوفر فى المرات القادمة.

الشروط العامة  :
1-    اجتياز الاختبارات التحريرية  والاختبارات الشفوية والمقابلة الشخصية .
2-    بالنسبة لوظائف التعليم والخدمات المعاونة  تكون المفاضلة بالنسبة للمتقدمين على مستوى كل مركز
أو حي على حدة بكل محافظة وفقا لمتطلباتها، وبالنسبة لوظائف الوعظ تكون المفاضلة على مستوى كل محافظة، ويكون التعيين بحسب الأسبقية الواردة في الترتيب النهائي وفقًا لنتائج الاختبارات والمقابلة الشخصية, وعند التساوي في ذلك يقدم الأعلى في مرتبة الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة . فالدرجة الأعلى في ذات المرتبة، فالأعلى مؤهلا، فالأقدم في التخرج، فالأكبر سنا ….)) .
3-    يكون المتقدم من المقيمين بمراكز أو أحياء  المحافظات المطلوب شغل الوظائف فيها، وبالنسبة لوظائف الوعظ تكون الإقامة بالمحافظة المتقدم عليها  ويرجع في ذلك إلى بطاقة الرقم القومي.
4-    لا يقل التقدير العام للمتقدمين لوظائف التعليم والوعظ عن «جيد» ولا يزيد سن المتقدم لهذه الوظائف
عن 40 سنة عند الإعلان.
5-    بالنسبة لوظائف مركز تعليم اللغات الأجنبية أن يكون المتقدم من محافظة القاهرة الكبرى ( القاهرة – الجيزة – القليوبية ) قبل الإعلان ويرجع في ذلك إلى بطاقة الرقم القومي .
6-    يتم استيفاء نسبة 5 % من الوظائف المعلن عنها للمعاقيين .
7-    على المتقدمين في هذا الإعلان أن يتابعوا بأنفسهم ميعاد ومكان المقابلة الشخصية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية  www.azhar.eg

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *