رابط موقع وزارة التربية والتعليم .. الأن نتيجة الدبلومات الفنية 2015 الدور الثانى نظامى 3 و5 سنوات ( زراعى تجارى صناعى )

أشار الدكتور محمد يوسف المسئول عن فئة التعليم الفنى عن الموعد الرسمى لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2015 الدور الثانى شعبتى الزراعة والتجارة والصناعه وذلك غضون الساعات القادمة بيوم الأثنين 24/8/2015، ولو يبين الدكتور محمد يوسف أى معلومات عن نسبة نجاح نتائج الدبلومات الفنية 2015 الدور الثانى نظامى ثلاث وخمس سنوات مع العلم أن نسبة نجاح نتيجة الدبلومات الفنية 2015 الدور الأول لم تتجاوز 53%، وهى نسبة ضعيفة جدا مما أثار تحفيز الدكتور محمد يوسف بوضع الكثير من القواعد الرسمية لضبط حضور و أنصراف الطلاب من المدارس.

ووضع المسئولين خطة محكمة لتنفيذ بعض المشروعات المصرية بأيدى أبنائهم الكرام لتنشيط دور الأقتصادى بكافة الطرق وصنع مستقبل أفضل بأيدى سواعدها المصرية، ولم يمنع الرئيس عبد الفتاح السيسى القيام بتلك المشروعات، وبدأ قانون مؤخرا بمنع الطلاب من الغياب أو نظام المنازل أو التهرب من المدراس الفنية.

ونتابع مع طلابنا لحظة بلحظة نتيجة الدبلومات الفنية 2015 الدور الثانى الزراعة والصناعه والتجارة نظامى ثلاث وخمس سنوات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى الفنى، ويرجى من طلابنا ترك الأسم ورقم الجلوس والشعبة الخاصة به على صحيفتنا وسنواليكم بكل ماهو جديد.

رابط وزارة التربية والتعليم الفنى نتيجة الدبلومات الفنية 2015 الدور الثانى من هنا

رابط بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2015 للقبول بالكليات والمعاهد الخاصة من هنا

نتمنى التوفيق لكل الطلاب التعليم الفنى الصناعى.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *