مرتضى منصور: أطالب الدولة بالقبض على أعضاء “الوايت نايتس” أثناء عودتهم بمطار القاهرة

طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالقبض على أعضاء “الوايت نايتس” الذين حضروا مباراة الصفاقسي التونسي أثناء عودتهم بمطار القاهرة.

وكان بعض أفراد الرابطة قد هاجموا اللاعبين والجهاز الفني والمجلس من مدرجات إستاد الطيب المهيري خلال لقاء الزمالك والصفاقسي.
وينوي مرتضى التقدم بمذكرة رسمية إلى مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة لشرح تفاصيل ما حدث والمطالبة بالقبض على أعضاء الرابطة عند عودتهم في مطار القاهرة.

وقال مرتضى فى تصريحات خاصة  إن ما يفعلونه فى المباراة بسب اللاعبين والإدارة وقبل كل هذا الدولة المصرية لم يبدأ فى الملعب إنما هو استمرار لرحلة مدفوعة الأجر لهذه المجموعة، حيث أثاروا العديد من المشاكل فى الطائرة التابعة للخطوط التونسية وحاولوا الاعتداء على واحدة من طاقم الطائرة، بما يعنى والكلام على لسان –رئيس نادى الزمالك– أنها خطة مدبرة لإثارة الفوضى والإساءة لمصر.

وأكد رئيس الزمالك أنه لا يعرف سبب صمت بعض المسئولين فى السفارة المصرية بتونس بعدما أبلغهم هانى زادة عضو مجلس الإدارة الذى حضر الواقعة بما فعلوه لكنهم طالبوا الأمن التونسى بأن يعفو عنهم، مشيرًا إلى أن تركهم من قبل بعض مسئولى السفارة يثير علامة استفهام حسب تصريحات رئيس الزمالك ما دفعه إلى أن يطالب الدولة بالقبض عليهم فى المطار وهو يعد الآن مذكرة لرفعها لأعلى السلطات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *