استفسار فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018 رابط موقع شركة المصرية للاتصالات

ننشر لكم بكل سهولة رابط الإطلاع على قيمة فاتورة التليفون المنزلى الخاص بك لشهر أبريل 2018 ، وجاء موعد السداد الربع سنوي لفاتورة التليفون لعملاء الشركة المصرية للاتصالات، إلى كل عملاء المصرية للاتصالات نوفر لكم اليوم خدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2018 وذلك من خلال الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات وذلك لجميع عملائها.

فاتورة التليفون

لقد أصدرت الشركة المصرية فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل الحالي، حتى يتمكن جميع عملاء الشركة من سداد الفواتير والتعرف على قيمتها إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لها، من خلال الاستعلام برقم التليفون أو الحساب الخاص بالشخص المستخدم.

كما نقدم لكم طرق السداد المختلفة وذلك من خلال الدفع الإلكتروني من خلال الفيزا او خدمة فورى أو عبر الدفع النقدى من خلال اقرب سنترال للعميل.

كما نقدم أيضا التفاصيل الكاملة للفاتورة من قيمة الاشترال وقيمة الضريبة والمكالمات الزائدة، كما يوجد سجل مدون به الدفعات السابقة التي قمت بسدادها أو التي لم تقم بدفعها أيضا.

عزيزي عميل المصرية للاتصالات تعرف الآن على قيمة فاتورة تليفونك المنزلي من خلال الدخول على الرابط الموجود بالأسفل ثم كتابة كود المحافظة التابع لها ورقم تليفونك ثم اختيار عرض الفواتير وسوف تظهر جميع البيانات كاملة.

موقع الشركة المصرية للاتصالات استعلم

billing.te.eg/Arabic/BillInquiry.aspx

إذا واجهتك صعوبة في الاستعلام عن الفاتورة يمكنك كتابة رقم تليفونك في تعليق وسوف نقوم بالرد عليه مع الحرص على سرية البيانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق