نتيجة الثانوية العامة 2015 على “اليوم السابع” خلال ساعات

اعزائى طلبة وطالبات الثانوية العامة ينشر “اليوم السابع” نتيجة شهادة الثانوية العامة 2015 برقم الجلوس والاسم  وذلك بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعى، خلال مؤتمر صحفى بديوان عام الوزارة ظهر اليوم الثلاثاء،الذى يقوم فيه باعلان اسماء اوائل الثانوية العامة.
وقد اكد لنا مصدر مسئول من داخل وزارة التربية والتعليم بان تم الانتهاء من عمل كشف نتيجة الصف الثالث الثانوى 2015 وسوف تتسلمها المواقع الالكترونية بعد قليل على سى دى لكى يتم ظهورها على النت قبل ظهورها فى جميع المدارس غدا.
والجدير بالذكر لقد تسرب كشف نتيجة الثانوية العامة 2015 ولكن تم تكذيب الامر من مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ، إنه لا صحة لما نشر عن تسريب نتيجة الثانوية العامة، مشيرا إلى أن النتيجة حتى الآن لم تعتمد من قبل الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم. لذا سادت حالة من الغضب بين طلاب الثانوية العامة، قبل إعلان النتيجة بساعات، بسبب هذا تسريب.

الآن اليكم اعزائى الطلاب رابط مباشر وسريع يمكن الطلاب من خلاله الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة شعبة (علمى وأدبى ) برقم الجلوس للحصول عل المجموع الكلى بالدرجات.

نتيجة الثانوية العامة 2015 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم اليوم السابع ادبى وعلمى، ويمكن للطالب البحث عن النتيجة عن طريق الدخول على الرابط التالى: http://natega.youm7.com/

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *