موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2015 برقم الجلوس

خلال الساعات القليلة يتم ظهور نتائج إمتحانات الصف الثالث الثانوى ، وذلك فور أعتمادها من الدكتور محب الرافعى ، فمن المقرر عقد مؤتمر صحفى وبعدها يتم الإعلان مباشرة عن أسماء أوائل الثانوية العامة كما يعلن وزير التربية والتعليم عن النسبة المئوية ، وبعدها يستطيع كل طالب الأستعلام عن النتيجة بكل سهولة من خلال الأسم ورقم الجلوس فى جميع محافظات مصر (القاهرة_الجيزة_الاسكندرية_البحر الاحمر_السويس_الغردقة_الواحات البحرية_الشرقية_الغربية_الدقهلية_كفر الشيخ_شمال سيناء_جنوب سيناء_الاقصر_اسوان_سوهاج_اسيوط_بنى سويف_المنيا) .

موقع وزارة التربية والتعليم portal.moe.gov.eg يقوم بنشر نتيجة الثانوية العامة 2015 من خلال رقم الجلوس والاسم الخاص بكل طالب ، والجدير بالذكر أن نسبة النجاح هذا العام وصلت الى 81% ، وهى نسبة مرتفعة لهذا العام فالف مبروك للناجحين.

وأنتهت جميع الكنترولات من عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات والمراجعة النهائية ، لذلك ترقبوا نتيجة الثانوية العامة التى سوف يتم الاعلان عنها فور اعتمادها مباشرة .

للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2015 الدور الاول الفرع العلمى والادبى نظام حديث ونظام قديم من خلال الاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم وذلك عبر الرابط التالى :

http://portal.moe.gov.eg/Pages/default.aspx

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *