ادخل رقم جلوسك لتحصل على نتيجة الثانوية العامة 2015

 

 

 

 

اعزائى طلبة وطالبات الثانوية العامة لقد انتهت كنترولات الثانوية العامة،امس الإثنين، من كل أعمال تصحيح اوراق الامتحانات.فى جميع المواد،وانتهت الكنترولات من مرحلة المراجعة النهائية للنتيجة.

وكشف من مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم،  أن مؤشرات النتيجة “مبشرة”، وأنها سوف تكون أعلى بنسبة بسيطة من العام الماضي،بلاضافة إلى أن نسبة نجاح الطلاب في القسم الأدبي أعلى منها في القسم العلمي بشعبتيه الرياضيات والعلوم.

وقد صرح مصدر سرى ان رئيس عام امتحانات الثانوية العامة تسلم “سى دى” النتيجة امس عصرا حوالى الساعة 4 ومن المفترض ان تقدم اليوم الاثنين الى وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعى لاعتمادها الثلاثاء واعلانها على جميع المواقع اليوم السابع وفيتو ومصراوى.
أن نسبة النجاح في الثانوية العامة لم تصل إلى 80%، رغم أن بعض الكنترولات كانت نسب النجاح فيها أكثر من 81%، إلا أن النسبة العامة للنتيجة بعد جمع نتائج كل الكنترولات في قطاعات الثانوية العامة الأربعة لم تصل إلى 80%.

يمكنكم الان اعزائى طلبة وطالبات الثانوية العام ان تسجل اسمك ورقم جلوسك اسفل الموضوع وسوف نرد عليك فورا بعد اعتمادها. ومن موقعنا نقدم الى كل طلابنا رابط سريع ومباشر للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2015 بدون تعب وبكل سهولة اضغط على الرابط التالى للحصول على نتيجتك http://natiga.vetogate.com/

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *