اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2015 برقم الجلوس والاسم

بشر سارة ال كل طلبة وطالبات الثانوية العامة لقد اقترب الموعد ولم يعد لدينا الا قليل من الوقت، لقد صرح مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم عن اعلان نتيجة الثانوية العامة 2015 برقم الجلوس من موقع الوزارة الرسمى.
ويمكن لطلابنا ان يحصلوا على النتيجة بكل سهولة من  “اليوم السابع” نتيجة الثانوية العامة 2015، برقم الجلوس، وذلك عقب اعتمادها من الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، وسوف يتم اعلان النتيجة واعلان اسماء اوائل الثانوية العامة 2015 من جميع محافظات مصر غدا الثلاثاء فى تمام العاشرة صباحا.
حيث أكدت الوزارة أن إعلان النتيجة سوف تظهر على النت من بعد العصر غدا حوالى الساعى 4 عصرا . وترقبوا نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها من وزير التعليم ويمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2015 من اليوم السابع وفيتو ومصراوى.

وقد كشف لنا مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، ان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2015 مبشرة جدا وسوف تكون بشرى سارة الى كل الطلبة والاهالى بلاضافة الى أن أعداد الطلاب الأوائل فى نتيجة الثانوية العامة 2015، وصل قرابة الـ”60 طالبًا وطالبة”، وتم الانتهاء من ترتيبهم حسب الدرجات.
وتمكنت الطالبات من التفوق على البنين فى نتيجة الثانوية العامة 2015،  ولكن لم يحصل احد على الدرجات النهائية فى جميع المواد ولكن معدل مجاميع الطلاب الأوائل تتراوح ما بين 407 إلى 409، من 410 درجات.وبالتوفيق الى كل طلابنا ومزيد من النجاح.
ويمكن للطالب البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2015 برقم الجلوس بالدخول على الرابط التالى: http://natega.youm7.com/

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *