نتيجة-الثانوية-العامة-2015

نتيجة الثانوية العامة 2015 : ننشر موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة نظام ( جديد – قديم )

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعى عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2015 فى لقاء صحفى قائلا : سيتم إعتماد نتيجة الثانوية العامة فور إنتهاء التصحيح من جميع المواد موضحا إنه النتيجة ستظهر من منتصف الشهر الجارى حتى 20 من نفس الشهر .

الجدير بالذكر ايضا اعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة مادة الاقتصاد والاحصاء وبلغت نسبة النجاح 94 % ، حيث كان عدد الاوراق 482396 وكان عدد الطلاب الناجحين بلغوا 455387 .

كما اعتمد ايضا الدكتور محب الرافعى نتيجة مادة الفيزياء الذى بلغت نسبة النجاح 89 % من إجمالى الطلاب ، صرح الدكتور محمد سعد رئيس الادارة المركزية للتعليم الثانوي ان امتحانات هذا العام لطلاب الثانوية جاءت فى مستوى الطالب المتوسط ، ولكن لابد من وضع اسئلة تفرق بين الطالب المتميز من الطالب المتوسط ، موضحا ان اسئلة الامتحانات كانت واضحة التاريخ ومن الكتاب المدرسى .

من يرغب من الطلاب فى الحصول على النتيجة فور ظهورها ، ما عليه سوى وضع رقم الجلوس و الشعبة الذى ينتمى اليه سواء ادبى – علمى ، وسيتم إرسال النتيجة له فور إعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعى .

تحديث : 13/7/2015

صرح وزير التربية والتعليم عن ظهور اوائل الثانوية العامة 2015 صباح يوم الثلاثاء فى المؤتمر الرسمى ، وسيقوم وزير التربية والتعليم باتصال هاتفى مع اوائل الثانوبة العامة لتهنئتهم بالنجاح ، كما تعلن نتيجة الثانوية العامة كاملة صباح يوم الاربعاء فى المدارس وعلى موقع وزارة التربية والتعليم .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *