نتيجة البلومات الفنية 2015

نتيجة الدبلومات الفنية 2015 صناعى تجارى زراعى بوابة التعليم الفنى اليوم السابع وفيتو ومصراوى

 

بوابة التعليم الفنى نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2015،  لقد قام الدكتور محمد يوسف، وزير التعليم الفني والتدريب، بعقد مؤتمر صحفيا اليوم الخميس، الموافق 2 يو-7-2015 لإعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية التي اعتمدها الدكتور محمد يوسف، وزير التعليم الفني والتدريب،وقد بلغت نسبة نجاح 53.82%، وبلغ عدد الأوائل على مستوى الجمهورية 23 طالبا.

وكان عدد الطلاب الين قاموا باداء  امتحانات الدبلومات هذا العام 224 ألفا و390 طالبا وطالبة من التعليم التجاري، موزعين على 436 مدرسة تجارية، أما طلبة التعليم الزراعي فبلغ عددهم نحو 70 ألفًا و675 طالبا وطالبة، موزعين على 121 مدرسة زراعية، فضلا عن أداء 335 ألفًا و158 طالبًا وطالبة بالتعليم الصناعي، موزعين على 645 مدرسة صناعية، وذلك لأول مرة ضمن وزارة مستقلة بعد استقلال قطاع التعليم الفني عن وزارة التربية والتعليم.

وقد اضاف الدكتور محمد يوسف ان بعد قليل من الوقت يستطيع طلابنا معرفة رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2015 من موقع وزارة التربية والتعليم و اليوم السابع وفيتو ومصراوي .

واكدت الان موقع اليوم السابع وفيتو ومصراوى استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم. عزيزى الطالب ان لم تستطع الحصول على نتيجتك اترك اسمك ورقم جلوسك فى تعليق على الفيس بوك وسوف نرد عليك فورا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *