نتيجة البلومات الفنية 2015

وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الدبلومات الفنية 2015 تجارى وزراعى وصناعى برقم الجلوس

اعزائى طلاب نتيجة الدبلومات الفنية كان من المنتظر  ان يتم اعلان  نتيجة الدبلومات الفنية 2015 لجميع التخصصات والمدارس والمحافظات اليوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو حسب ما صرح به وزير التربية والتعليم.

ولكن قامت وزارة التعليم الفنى والتدريب، بتصريح أنه تم تأجيل المؤتمر الصحفى الخاص بإعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية إلى يوم الخميس المقبل بعد الحادث المؤسف الذى أودى بحياة المستشار هشام بركات النائب العام، فى تمام الساعة العاشرة صباحا بمقر وزارة التعليم الفنى والتدريب بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.
حيث كان من المقرر لها أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية جميع المحافظات من موقع اليوم السابع برقم الجلوس والاسم . وذلك بعد عقد المؤتمر الصحفى لاعلان اسماء الاوائل لتهنئتهم بتفوقهم فى مبنى المحافظة، ورغم ذلك تم تاجيل اعلان نتيجة دبلوم التجارة 2015 برقم الجلوس نتائج الدبلومات الفنية وزارة التربية والتعليم  لوفاة المستشار هشام بركات النائب العام قد استشهد بعد أن تعرض موكبه إلى التفجير بحى النزهة بمصر الجديدة.
تابعونا على صحيفتنا الخبر بجد لمعرفة الموعد الرسمى لاعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2015 برقم الجلوس بوابة التعليم الفني عبر جريدتى اليوم السابع والوطن مثل العام الماضى
نتيجة الدبلومات الفنية 2015 صناعية وزراعية وفندقية وتجارية وخط عربى. سوف نقدم لكم الان رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2015 صناعى وتجارى وزراعى من على موقع اليوم السابع برقم الجلوسhttp://thanresult.moe.gov.eg/

 

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *