أسباب استشهاد النائب العام هشام بركات “بالتفاصيل”

لقد أعلنت بعض المصادر عن استشهاد النائب العام هشام بركات اليوم الاثنين 29/6/2015، وذلك فى حادث تفجير سيارته، ففى صباح اليوم قد تعرض النائب العام لمحاولة اغتيال التى أدت الى وفاته .

وقد صرح الدكتور حسام عبد الغفار، أن النائب العام المستشار هشام بركات، الذى استشهد إثر تهتك فى الكبد والذى أدى إلى نزيف داخلى، حيث قامت مجموعة إرهابية بحدوث إنفجار سيارة ملغومة بجوار كلية الحربية فى مصر الجديدة، وقد تم نقله فى الحال إلى مستشفى النزهة لاجراء جراحة لكنه قد تم إصابته بنزيف داخلى مما أدى إلى استشهاد .

والجدير بالذكر أن جميع القنوات الفضائية والاعلام المصرى اذ تقدم بخالص العزاء الى جماهير الشعب المصرى والى شهيد الوطن النائب العام هشام بركات الذى تعرض الى الجريمة الارهابية الخسيسة التى استهدفت موكبة فى صباح اليوم،  قد منعت عرض المسلسلات الرمضانية، وقد نعت وفاة النائب العام، وأعلنت الحداد، ومن خلال موقعكم الخبر بجد ننعى استشهاد المستشار هشام بركات .

وقد أشارت بعض الصحف أن اختيار الإخوان المسلمين للهجوم هو إضافة رمزية، وذلك لانه يوافق ذكرى احتجاجات 30 يونيو ، وكما نعلم وكما أشارت بعض الصحف أن الراحل المستشار هشام بركات كان شخصية مكروها من المعارضين لأنه بحكم يتولى النائب العام، بلإضافة إلى مساعداته فى إلقاء القبض على بعض المعارضين والعناصر الإرهابية .

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *