نتيجة الدبلومات الفنية 2015 نظام 3و5 سنوات موقع اليوم السابع

لقد أعلن موقع وزارة التربية والتعليم الفنى عن الموعد النهائى لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية نظام 3و5 سنوات، وسوف يتم الإعلان عنها فى 1 يوليو وسوف يتم أعتمادها ورفعها مباشرة على موقع اليوم السابع، للإستعلام عنها من خلال رقم الجلوس .

حصرى نتيجة الدبلومات الفنية 2015 ( الصناعى _ التجارى _ الزراعى ) وذلك من خلال الموقع الرسمى لليوم السابع الذى سوف يقوم برفعها ، وبعد ذلك تصبح متاحة لجميع الطلاب  فى جميع محافظات مصر، والجدير بالذكر أن الدكتور محمد يوسف قد أعلن عن الأنتهاء من تصحيح جميع الأوراق، وذلك استعدادا لإعلانها فى بدايه الشهر المقبل .

كل طالب وطالبة كما نعلم يعيش  حالة من القلق والتوتر فى إنتظار نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسى 2015 بمختلف الشعب الصناعى والتجارى والزراعى، ونحن نتابع معاكم أحدث الأخبار عن النتيجة، فالكثير من الطلاب يرغب فى الإلتحاق بالجامعات والمعاهد ونحن نتمنى لكم النجاح والتفوق .

موقع اليوم السابع للإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2015 الصناعى والزراعى والفنى بنظامها 3و5 سنوات وذلك من خلال رقم الجلوس للحصول على النتيجة خلال ثوانى، بالإضافة إلى الإستعلام عن كافة الدرجات فى جميع المواد الدراسية للعام الدراسى 2015 .

أضغط على الرابط التالى :

 

http://thanresult.moe.gov.eg/

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *