وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا المهنية في سوريا 2015 اعتماد نتيجة الثانوية الصناعية العامة

تصدر وزارة التربية السورية فى القريب العاجل خلال الساعات القليلة القادمة نتائج الثانوية العامة المهنية الصناعية والتجارية والنسوية لدورة البكالوريا الأولي لعام 2015، بعد أن انتهت الإمتحانات لجميع محافظات سوريا من طلاب الثانوية العامة والمهنية والشرعية.

وينتظر الجميع على أحر من الجمر ظهور نتائج الثانوية السورية، حيث تتاح النتائج عبر الموقع الالكترونى لوزارة التربية السورية وينشر نسب النجاح بالثانوية المهنية النسوية ومن المتوقع أن تصل إلى 60% أما بالثانوية الصناعية فتصل إلى 50% بينما الثانوية التجارية فستكون 65%.

ونترقب معكم سويا على مدار الـ24 ساعة القادمة اعلان نتائج البكالوريا المهنية بجميع محافظات سوريا عقب اعتمادها من وزير التربية، وتحرص الوزارة على أن يحصل كل طالب على نتائجه فى وقت ظهورها ولا يتأخر أحد فى الوصول إلى نتائجه وتوفر البوابة الالكترونية للوزارة النتائج التفصيلية بالدرجات واسماء الناجحين والراسبين، الى جانب أسماء الأوائل على جميع المحافظات السورية.

كما حرصت وزارة التربية السورية أن يستعلم كل طالب بداخل البلاد وخارجها عن النتيجة بشكل سريع وبوقت ومجهود أقل، وهذا دليل واضح على ماوصلت اليه الوزارة من النهوض بالمسيرة والتقدم التنموى الشامل فى سوريا.

وتقوم الوزارة بالتواصل مع الناجحين فى نتائج البكالوريا العامة والمهنية وتهنئتهم على النجاح متمنية التوفيق لمن لا يحالفه الحظ خلال الدورات القادمة، ونحن معكم اليوم فى اعلان نتائج الثانوية المهنية بفروعها الثلاث للدورة الأولى لعام 2015.

احصل على نتيجتك فى امتحانات الثانوية المهنية الصناعية والتجارية والنسوية بكل سهولة عبر موقع الخبر بجد ونحن من خلال المتابعة الحصرية كل دقيقة لنعلن لكم النتائج وجميع الأخبار من داخل وزارة التربية السورية، وننوه أن الموقع قام بتغطية خاصة وحصرية على نتائج التاسع في سوريا لحظة ظهورها ووافينا الجميع بالموعد والساعة التى حددتها وزارة التربية والتعليم لتعلن بها نتائج الشهادة الاعدادية والشرعية على جميع محافظات سوريا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *