نتيجة دبلوم تجارة 2015 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

بعد طول انتظار جائت اللحظة التى ينتظرها جميع الطلاب لمعرفة نتيجة ادائهم فى امتحانات نهاية العام وخاصة مع طلاب الشهاداتن حيث ننفرد معكم اليوم بعرض نتيجة دبلوم تجارة 2015 نظام الثلاث سنوات وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

كما أكدت بعض الصحف الالكترونية الرسمية مثل صحيفة اليوم السابع وصحيفة فيتو ومصراوى أنها سوف تقوم بإعلان النتيجة رسميا قبل أن يتم عرضها فى المدارس وذلك بعد التنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

كما صرح الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى بأنه خلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم إعتماد النتيجة رسميا ومن ثم إعلانها من خلال المواقع السابق ذكرها وذلك كى يتمكن ابنائنا الطلاب من معرفة درجاتهم والنسبة المئوية.

وتحديد ما إذا كان بإستطاعتهم تكميل دراستهم من خلال المعاهد الحكومية أو من خلال الكليات الحكومية أيضا، فهناك تنسيق لطلاب التعليم الفنى سوف نقوم بنشره عقب الإعلان عنه.

كما يستطيع جميع الطلاب متابعة الاستعلام عن النتيجة من خلال موقعنا الخبر بجد وذلك بإضافة هذه الصفحة إلى مفضلتك، كما يمكنك كتابة اسمك ورقم جلوسك وسوف نوافيك بالنتيجة فور ظهروها رسميا، تمنياتنا لجميع الطلاب بالتفوق والنجاح.

ملحوظة: لم يتم توفير رابط مباشر لإعلان النتيجة حتى الان وفور توفره سوف نقوم بإضافته ليستطيع الجميع معرفة النتيجة برقم الجلوس.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *