نموذج حل واجابة امتحان مادة الاحياء للثانوية العامة 2015 نظام حديث

قام اليوم السبت الموافق 20 يونيو 2015 بأداء امتحان مادة الأحياء لطلاب الثانوية العامة شعبة علمى علوم للثانوية العامة نظام حديث، لذلك نلاحظ أن جميع الطلاب وأولياء الامور ينتظرون معرفة الاجابة النموذجية لامتحان مادة الاحياء ليستطيعوا تقدير ردجاتهم فى اداء إمتحان اليوم.

خاصة بعد أن قامت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك والمشهورة باسم “شاومينج بتغشش ثانوية عامة” بعرض صورة مسربة للامتحان، كما قامت أيضا الصفحة بنشر صور اجابة الامتحان والتى سوف نعرضها عليكم الان من خلال هذا الموضوع.

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة عانوا الكثير من المشكلات بسبب مشكلة التسريبات التى تتم داخل اللجان وذلك باستخدام طرق تكنولوجية حديثة كما يتم نشر الاجابات من خلال بعض صفحات الغش الالكترونى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، مما يهدد شريحة كبيرة من الطلاب المتفوقين بأن تعبهم ومجهودهم قد يضيع هباء بسبب هذا الغش.

كما سيقوم مجموعة كبيرة من اساتذة مادة الاحياء بتقديم الاجابة النموذجية كما هى مذكورة بكتاب الوزارة قريبا وبعض دقائق ليستطيع احبائى الطلاب معرفة الاجابة النموذجية الكاملة، اما الان اليكم اجابات شاومينج الذى قام بنشرها.

11

22

33

44

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *