استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية sudan 2018 بوابة موقع وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم بالرقم الوطني

نتيجة الثانوية السودانية 2018، انتهت وزارة التربية والتعليم من جميع التحضيرات اللازمة قبل إعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة السودانية غدا الأحد الموافق 24 يونيو في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا خلال المؤتمر الصحفي المعد لإعلان النتائج به في حضور وزيرة التربية والتعليم ونخبة كبيرة من داخل الوزارة.

نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018

وتجدر الإشارة أن طلاب الثانوية العامة حضورا الامتحانات في أبريل الماضي، وهم بالانتظار في إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2018 في يونيو الجاري وتم حضور 528 ألف طالب امتحانات الشهادة الثانوية بجميع الولايات السودانية.

ويشهد المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج الشهادة السودانية إجراءات حول دخول الأعلام والحفيين خلال كلمة المؤتمر وتسجيل أسماء الأوائل وتكريمهم وتهنئة أولياء الأمور بهذا المجهود لتصبح النتائج بهذا الشكل.

ويترقب أبناء الشهادة السودانية إعلان النتائج عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بالخرطوم، ودورنا العظيم أن نوفر لكم رابط مباشر تظهر عليه نتائج امتحانات الشهادة السودانية وصالح لجميع الولايات بالسودان.

ويمكن لكم جميعا أن تستعلم عن نتيجة الشهادة السودانية 2018 بولاية الخرطوم ونهر النيل والنيل الأزرق والأحمر وجميع الولايات بإحراز رقم الجلوس في المكان المخصص للنتيجة عبر الرابط الذي نوفره لكم في نهائية هذا المقال وسوف تتاح النتائج عقب المؤتمر الصحفي مباشرة.

نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس

ويتفضل الرئيس البشير باعتماد النتائج للشهادة السودانية في تمام الساعة الثامنة صباحا وبعد ذلك تجرى مراسم المؤتمر الصحفي لإعلانها وبعد ذلك يتم نشر أسماء الأوائل خلال المؤتمر الصحفي المخصص لإعلان نتائج الشهادة السودانية لعام 2018.

وقد طال الانتظار بجميع طلاب الشهادة السودانية من الأسبوع الماضي بحثا عن النتائج حسب ما صرحته وزيرة التربية والتعليم الدكتورة سعاد عبد الرازق حيث أن النتائج كان مقرر ظهورها في منتصف يونيو الجاري وتم تأجيلها إلى 20 يونيو لرفع نسب النجاح بجميع الشهادات المهنية والأكاديمية والشرعية.

الآن اكتب رقم جلوسك واعرف النتيجة من خلال هذا الرابط  http://moe.gov.sd/

لم يتبقى سوى ساعات قليلة عن إعلان نتائج امتحانات الشهادة السودانيه ويعقد المؤتمر في تمام الساعة 12 ظهرا على الفضائية السودانية وبالتوفيق بإذن الله.

لا نزال مع أبناء السودان دقيقة بدقيقة على مدار الـ24 ساعة القادمة والتي يتم فيها إعلان نتيجة الشهادة السودانية التي بانتظارها الآلاف من الطلاب بجميع الولايات فننفرد معكم بتلك التغطية وتابعونا بعد قليل لوضع قائمة الأوائل ووقائع المؤتمر الصحفي مباشر على القناة الفضائية السودانية ورابط ظهور النتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق